اخر الاخبار العاجلة الإسماعيلي يحسم مصير المدير الفني بعد مواجهة إنبي

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أرجاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إسماعيل عثمان، حسم مصير المدير الفني للفريق الكروي الأول إلى ما بعد مواجهة إنبي، المباراة المقررة الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري.

وأجرى رئيس النادي اتصالا بخضر أكد خلاله أنه لا يحمله مسؤولية سوء النتائج الفترة الماضية، خاصة أنه تولي المسؤولية عقب انطلاق البطولة والاستقرار على الصفقات الجديدة، وما يطالبه به هو محاولة تحفيز اللاعبين ومعالجة الأخطاء، أملا في تحسن النتائج.

يأتي ذلك في الوقت الذي حمل خضر مسؤولية سوء نتائج الدراويش إلى محمد أبوالسعود، رئيس النادى السابق، لاختياره صفقات لا تتناسب مع طموحات جماهير الدراويش، كما حمل المدير الفني، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أيمن الجمل، المدرب العام السابق، مسؤولية سوء فترة إعداد الفريق خلال توليه المسؤولية قبل انطلاق الدوري، بما انعكس بالسلب على أداء اللاعبين.

وقال «خضر»: «هناك لاعبون لا يصلحون لارتداء فانلة الدراويش، لكن عدم وجود مكان في القائمة يجبرنا على استمرارهم حتى نهاية الموسم، في ظل عدم وجود بدائل».

فيما طالب سعفان الصغير، مدرب حراس المرمى، أحمد ناجى، مدرب حراس المنتخب، بمنح الفرصة لمحمد عواد، حارس الدراويش، وضمه لمعسكرات المنتخب المقبلة، مؤكدا أن عواد لا يقل مستواه عن الحضرى والشناوى وإكرامى الذين لا يتعرضون للضغط الهجومى مع أنديتهم كما يحدث مع عواد هذا الموسم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق