جديد الاخبار اليوم - التربية تقاضي معتد على معلمة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 25 ثانية — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

خبرني - أوعز نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات إلى الدائرة القانونية في الوزارة بمتابعة قضية الاعتداء على مديرة المدرسة ورفع دعوى قضائية باسم الوزارة أمام الجهات القضائية المختصة بحق المعتدين.

تابع نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات حادثة الاعتداء على إحدى مديرات المدارس في محافظة الزرقاء فور وقوعها، مؤكداً حرص الوزارة على كرامة المعلمين وهيبتهم باعتبارهم اصحاب رسالة سامية مقدسة ونبيلة.

وأكد على أن الوزارة ترفض بشدة الاعتداء على الزملاء المعلمين، ولن تسمح بالتطاول عليهم والإساءة إليهم بأي شكل من الاشكال.

وأجرى الدكتور الذنيبات اتصالاً هاتفياً مع مديرة المدرسة التي تعرضت للاعتداء في مدرستها، الثلاثاء، اطمأن خلاله على حالتها الصحية.

وأوعزالدكتور الذنيبات إلى مدير التربية والتعليم لقصبة الزرقاء لزيارة مديرة المدرسة والتي ترقد على سرير الشفاء في مستشفى الزرقاء الحكومي للاطمئنان على حالتها الصحية والتواصل مع الأجهزة الطبية المعنية لتقديم الإجراءات الطبية اللازمة لها.

وقام مدير التربية والتعليم لقصبة الزرقاء الدكتور محمد الوحيدي بزيارة مديرة المدرسة في المستشفى واطمأن على حالتها الصحية، مؤكداً أن الوزارة ستتابع حالة الاعتداء عليها مع الجهات الرسمية لاتخاذ الاجراءات الرادعة بحق المعتدين.

واستمع الوحيدي إلى تقرير حول الحالة الصحية لمديرة المدرسة من الكوادر الطبية التي تتولى الإشراف عليها، مشيداً بالإجراءات الطبية والرعاية الصحية التي قدمت لها، متمنياً لها الشفاء العاجل.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاخبار اليوم - التربية تقاضي معتد على معلمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : خبرني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق