اخر الاخبار دب يحضر زفاف شابين ويزوّجهما بنفسه (صور)

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرّر زوجان شابان من موسكو الاحتفال بزواجهما بطريقة مختلفة. استدعيا في عرسهما دباً عملاقاً ليتقاسم معهما الفرحة. ودعا كل من دينيس ونايلا، وعمرهما ثلاثون عاماً، الدب ستيفان جنباً إلى جنب مع الضيوف الآدميين دون تفرقة. ليس هذا فقط، بل لعب ستيفان دور الموظف المدني وكان حكماً أثناء تبادل العروسين لعهود الزواج. 


ونقل موقع "ميرور" البريطاني عن دينيس قوله "لطالما عرفنا نحن الاثنين أن ستيفان دب محبوب. لكنه حيوان ضخم لا يمكن التنبؤ بتصرفاته، لهذا كنا في البداية خائفين. لكننا بقينا فرحين وسعداء لأننا حققنا حلمنا".

وتابع "لقد كانت تجربة رائعة أن نأخذ صورنا مع ستيفان، فهو شعور خاص جداً أن أحضن دباً حقيقياً وعملاقاً، ولا يمكن مقارنته مع أي شيء آخر".


والتقط العروسان سلسلة صور مع الدب الكبير. ولم يبد على الاثنين أنهما خائفان منه. فقد كان الدب ستيفان مستمتعاً باللعب مع العروس تارة، واتخاذ وضعيات طريفة للالتقاط الصور تارة أخرى.


ولم يفت ستيفان أن يأتي للزفاف بكامل أناقته أسوة بباقي المدعوين. حتى أنه لم ينس ارتداء ربطة عنق شبيهة بتلك التي وضعها العريس.

ووفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فقد اشتهر الدب ستيفان منذ مايو/ أيار الماضي عندما نشرت أولى الصور له. بعدما رباه ثنائي عندما عثرا عليه وقد فقد أمه، ليصبح حيواناً أليفاً وجزءاً من العائلة.


(العربي الجديد) 
اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق