اخر الاخبار رئيس برشلونة: رونالدو أقل من نيمار وأفضل من سواريز

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلق جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، تصريحا مثيرا للجدل عندما اعتبر أن لاعبه البرازيلي نيمار أفضل من كريستيانو رونالدو، نجم الغريم ريال مدريد، لكنه يرى أيضا أن "صاروخ ماديرا" يتفوق على لويس سواريز، هداف البرسا.

وقال بارتوميو في مقابلة لصحيفة "غارديان" البريطانية، إن "ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، ويأتي في المرتبة الثانية نيمار"، أما كريستيانو فيحتل "المركز الثالث" بالنسبة له، وأضاف: "بعد رونالدو يأتي سواريز وغاريث بيل وبوسكيتس وإنييستا وغريزمان".

واعتبر بارتوميو أن ميسي هو الأفضل في تاريخ كرة القدم، موضحا: "شاهدت أساطير مثل مارادونا وكرويف ورونالدينيو من الملعب. كنت صغيرا عندما كان يلعب بيليه. لكن لا يوجد أحد مثل ميسي"، وأشار إلى أن التفاوض مع ميسي بشأن تجديد عقده - الذي ينتهي مع كأس العالم 2018 - سيتم خلال الشهرين المقبلين.

وجدد دعمه لميسي قبل أسابيع من إعلان اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم، إذ تتكرر المنافسة الشرسة بينه وبين رونالدو، وتابع بارتوميو: "يبلغ 29 عاما لكن عندما تشاهده في الملعب تظن أنه اللاعب الأصغر سنا. تغيّر أسلوب لعبه، لكنه يواصل التحسن. عندما يتقدم اللاعبون في السن ينخفض مستواهم، لكن ميسي يتطور على النقيض. لا يوجد سقف له".

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق