اخر الاخبار المصري صلاح أكثر لاعب "صناعة للفرص" في الدوريات الأوروبية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

جدد النجم المصري، محمد صلاح، تألقه مع الأرقام المميزة، حينما بات أكثر لاعب في الدوريات الأوروبية الكبرى صناعة للفرص لزملائه في فريق روما الإيطالي، بحسب إحصائية نشرها أحد أشهر مواقع إحصائيات اللاعبين في العالم، "إسكوكا فوتبول".

وأصبح اللاعب المصري، البالغ من العمر 24 عاما، في مقدمة ركب اللاعبين، الذين تمكنوا من صناعة فرص سواء في الدوري الإيطالي لكرة القدم، أو على مستوى البطولات الخمس الكبرى وهي الدوريات: "الإنكليزي والألماني والإسباني والفرنسي والإيطالي".

ويشكل تألق محمد صلاح مصدرا للسعادة بالنسبة لفريق روما الإيطالي، الذي بات يحتل المركز الثاني في الكالتشيو، بفضل صلاح الذي سجل خمسة أهداف حتى الجولة الحادية عشرة من المسابقة، ومنح زملاءه أربع تمريرات حاسمة.

وتربع صلاح على صدارة اللاعبين الأكثر صناعة للفرص بـ (35) فرصة مع ناديه روما الإيطالي، فيما حل الجزائري رياض بودبوز المتألق مع نادي مونبلييه الفرنسي ثانيا خلف صلاح (34)، وحل الفرنسي ديمتري بايت لاعب فريق وستهام الإنكليزي ثالثا بـ (33) فرصة.

وضمت القائمة، وفقا للإحصائية التي نشرها موقع إحصائيات اللاعبين "إسكوكا فوتبول"، لاعب الوسط الألماني، توني كروس، الذي اعتبر أفضل صانع للفرص في الدوري الإسباني بـ 29 فرصة، فيما جاء الإيطالي، فينسينزو غريفو، لاعب فريق  فرايبورج الألماني، خامسا كأفضل اللاعبين صناعة للفرص في البوندسليغا بـ(25) فرصة.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق