اخر الاخبار انتر يعرض 65 مليون يورو من أجل نجم باريس

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل نادي انتر ميلان الإيطالي سعيه للتعاقد مع متوسط ميدان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ماركو فيراتي، وفق ما أكدته تقارير إعلامية إيطالية، وخاصة أن اللاعب عبّر عن قلقه من وضعه الحالي مع الفريق.

وكشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، عن استعداد إدارة نادي انتر لدفع مبلغ مالي يقدر بـ65 مليون يورو، من أجل ضم اللاعب الدولي الإيطالي إلى صفوفه خلال الميركاتو القادم.

وكان دوناتي دي كامبلي، وكيل أعمال اللاعب ماركو فيراتي، عبّر عن غضبه من الانتقادات التي طاولت اللاعب في الأيام الأخيرة، بعد مباراة الكلاسيكو بين باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا، وخاصة من وسائل الإعلام الفرنسية.

وقال في تصريح لقناة "راي" الإيطالية: "الصحافيون في فرنسا عليهم أن يشكروا القدر الذي جعل ماركو فيراتي متواجدا في باريس، بدونه، لن يجدوا شيئا آخر يفعلونه غير التعليق على مباريات يوم الأحد. إذا أصروا على مواصلة التعامل بهذه الطريقة، سيكون الوقت مناسبا لمغادرة باريس".

يذكر أن إدارة الفريق الإيطالي الذي يمر بفترة صعبة يستعد لإقالة المدرب الهولندي فرانك ديبور والاقتراب من التعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان، الذي يعرف جيدا قيمة اللاعب الإيطالي من خلال تجربته الأخيرة مع باريس سان جيرمان.

اقــرأ أيضاً

 

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق