اخبار اليوم أحمد سالم خلفًا لـ أسامة كمال في «القاهرة 360» الخميس المقبل

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنطلق مساء الخميس القادم أولى حلقات برنامج «القاهرة 360» في شكله الجديد والذي يقدمه الإعلامي أحمد سالم على «القاهرة والناس» خلفا للإعلامي أسامة كمال بعد انتهاء تعاقده مع القناة.

وأوضح بيان صادر عن المحطة الفضائية، أن إدارة «القاهرة والناس» وقع اختيارها على «سالم» وسخرت له كل الإمكانيات المادية والتقنية للخروج بالبرنامج في شكله الجديد بمزيد من الموضوعية في تناول القضايا المختلفة وتجنب حالات «الخلاف» السائدة في معظم «برامج التوك شو» كي يستطيع المشاهد أن يتلمس الحلول لمشاكله بمزيد من الوعي من خلال أسلوب راق يجذب المشاهدين.

«القاهرة 360» سيقدمه الإعلامي أحمد سالم على فضائية «القاهرة والناس» في الحادية عشر مساء أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع تحت شعار خليك إيجابي في محاولة لطرح حلول لجميع المشكلات بشكل عملي وموضوعي.

المعروف أن أحمد سالم ابن الإسكندرية خريج كلية فيكتوريا وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وكاتب ساخر له كتاب في النقد الاجتماعي حقق مبيعات كبيرة قبل أن يدخل عالم الإعلام من خلال تقديم برنامج في «المراية» في رمضان الماضي على «القاهرة والناس» والذي ناقش مشكلات اجتماعية هامة من خلال قيامه بتمثيل شخصيتين يتناقشان باحترام في فكرة جديدة.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق