اخبار اليوم «مستريح الشرقية» يهرب لتركيا بعد الاستيلاء على 15 مليون جنيه من مواطنين

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت مصادر أمنية بمديرية أمن الشرقية، بأن تحريات المباحث الأولية كشفت هروب متهم بالنصب على المواطنين والمعروف بـ«مستريح الشرقية الجديد»، إلى دولة تركيا بتاريخ 24 أكتوبر، وذلك بعد الاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة وصلت إلى 15 مليون جنيه من خلال النصب على المواطنين بغرض توظيفها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بالتنسيق مع ضباط مباحث الأموال تمكنت الأحد الماضي من ضبط ربة منزل لإتهامها بالإشتراك مع زوجها المدرس وشقيقه الهاربان في النصب على المواطنين وسرقة أموالهم والتى تقدر بحوالي 15 مليون جنيه بغرض توظيف الأموال.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائى يفيد ورود عدة بلاغات من العشرات من المواطنين بقسم شرطة ثان الزقازيق ضد «محمد أ. ال» مدرس ومقيم القومية بدائرة القسم وزوجته «عبير. ع» وشقيقه «حسام» بالنصب عليهم في مبالغ مالية تصل إلى 15 مليون جنيه.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث الأموال العامة إلى صحة الواقعة وقيام المدرس بالنصب على المواطنين بحجة توظيف أموالهم في مشروعين يعمل بهما المتهم الأول بتوزيع كروت الشحن والثانى مشروع تسمين العجول والمواشى بمعلف بكفر حسن بمدينة القنايات يديريه شقيقه «حسام» توجهت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة لتفتيش منزل المتهم وضبطه وتبين هروبه وشقيقه فيما ألقت الأجهزة الأمنية على زوجته.

وتحرر المحضر رقم 7436 لسنة 2016 إداري قسم ثان الزقازيق وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بحبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات لإشتراكها مع زوجها وشقيقه في النصب على المواطنين.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق