اخر الاخبار فنانون عرب يحتفلون بـ"الهالوين" بصور مرعبة

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رغم أن عيد "الهالوين" نشأ في المجتمعات الغربية، لكن خلال السنوات القليلة الماضية، بدأ يغزو العالم العربي بشكل كبير، وصار الكثيرون يحرصون على الاحتفال به، بارتداء أزياء الساحرات، والظهور بشكل دموي مرعب.

ويحرص عدد من الفنانين على المشاركة بهذا العيد، ومشاركة جمهورهم أيضا هذه اللحظات، حيث نشر بعض منهم صورا مرعبة لهم، وعلقوا عليها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بالتهنئة بالهالوين.

ومن الفنانين الذي نشروا صورا لهم بـمظاهر مرعبة، الفنان السوري سامو زين، بعينين تقطران دماً، فيما نشر مواطنه الفنان فراس سعيد، صورة تخفي ملامحه تماما، من خلال قناعٍ ارتداه.

نشرت أيضا زينة عاشور، زوجة المطرب عمرو دياب، صورة تجمعها بنجلها عبد الله، الذي أخفى ملامحه بـ"لوك" مرعب، فيما اكتفت زينة بارتداء ملابس تنكرية. واحتفلت أيضا الممثلة، إيمي سالم، وزوجها غسان المولى، بالهالوين بعمل لوكات مرعبة، وأخفى زوجها ملامحه تماما، فيما ارتدى تامر هجرس زي الطرزان التنكري احتفالا بالمناسبة نفسها.

وكعادتها في مشاركة جمهورها في أي من المناسبات، نشرت الفنانة، غادة عبد الرازق، صورة لها وهي تحتفل بالهالوين، وظهرت بشكل مرعب، ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تحتفل فيها غادة بالهالوين فقد سبق أن احتفلت به العام الماضي أيضا.

ونشر الفنان، مصطفى قمر، صورة تجمعه بنجله تيام، وبدا هذا الأخير وهو يرتدي قناعا يبدو فيه كما لو أنه بعين واحدة فقط. كما نشرت المغنية المصرية، ساندي، صورة وهي تقف بجوار أحد التماثيل المرعبة، وظهرت كأنها تلتهم يده.

أخيرا، شاركت المطربة الشعبية، بوسي، جمهورها من خلال ست صور مرعبة قامت بنشرها لها، على حسابها بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة "هالوين سعيد".

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق