اخر الاخبار بعد لمجرد... اعتقال فنان مغربي آخر بتهمة اختطاف قاصر

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن لعنة الاعتقالات تلاحق الفنانين المغاربة. فبعد اعتقال سعد لمجرد بتهمة اغتصاب قاصر، ها هي السلطات الهولندية تعتقل المغني المغربي حفيظ الدوزي. إذ نشرت جريدة "هيسبريس" الإلكترونية المغربية أن الشرطة الهولندية قد ألقت القبض على الدوزي فور وصوله إلى هولندا. وجاء ذلك بعدما وجهت إليه تهمة "اختطاف قاصر".

وقال الموقع إن أسرة الفتاة رفعت دعوى قضائية تتهم فيها الدوزي باختطاف ابنتها واحتجازها في منزله الكائن في العاصمة البلجيكية بروكسيل، وذلك بعدما تعودت على لقائه في أحد المطاعم البلجيكية.

وأكد مدير أعمال الدوزي الشكاية قائلاً إن الفنان "يواجه تهمة اختطاف فتاة قاصر تتحدر من أصول مغربية وتقيم في هولندا".

لكن في المقابل نفى مدير الأعمال وجود أية علاقة مع الفتاة البالغة من العمر 17 سنة، وقال إنها ليست سوى إحدى معجباته، وأنها اعتادت على التردد على أحد المطاعم حيث يتواجد الدوزي عادة، "فتلتقط الصور مع الدوزي وتنشرها على مواقع التواصل مدعية أنها ترتبط بعلاقة معه".

وأكّد أن حفيظ الدوزي لا يزال محتجزاً عند الشرطة الهولندية من أجل التحقيق معه، في انتظار ظهور الفتاة المختفية.

ويأتي هذا في وقت ينتظر نظيره سعد لمجرد المثول أمام المحكمة في جلسة مواجهة مع الفتاة التي اتهمته باغتصابها، وذلك إثر حبسه ورفض قبول خروجه بكفالة، وبعد تعيين المحامي الملكي للدفاع عنه بطلب من أسرة سعد، ووسط تفاعل مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي المغربية والعربية.
(العربي الجديد) 

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق