جديد اخبار الجزائر " ثلاثة أسماء على أجندة ميلان في الميركاتو الثلاثاء 1-11-2016"

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

اخبار الجزائر " ثلاثة أسماء على أجندة ميلان في الميركاتو الثلاثاء 1-11-2016"

قالت وسائل الإعلام الإيطالية إن إدارة ميلان ستعمل على التعاقد مع ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكنّ سيسك فابريغاس يبقى خيارًا صعبًا. وتواصل مجموعة "سينو الأوروبية" عملية الاستحواذ على 99.93% من أسهم النادي المملوكة لسيلفيو برلسكوني وشركته فينينفست القابضة ويتوقع أن تنتهي كافة الإجراءات خلال نوفمبر الجاري.
ولم يحصل الروسونيري على تدعيمات كافية هذا الصيف وعلى الرغم من ذلك فقد نجح المدرب فنتشنزو مونتيلا في قيادة الفريق إلى احتلال المركز الثالث بعد 11 جولةً.
ووفقًا لما نشرته صحيفة كورييري ديلو سبورت فإن الإدارة الجديدة تستهدف تدعيم ثلاثة مراكز في الدفاع وخط الوسط وعلى الأطراف.
وما زال ماتيو موساكيو قلب دفاع فياريال اسمًا ساخنًا بالنسبة للديافولو، فقد حاول أدريانو جالياني المدير التنفيذي الحالي للنادي ضمّه هذا الصيف، لكن عدم توفر السيولة المادية لم يسمح له بإتمام الصفقة.
في الوسط، الاسم الأبرز هو ميلان باديلي من فيورنتينا، أما الاسم الحلم فهو سيسك فابريجاس صانع ألعاب تشيلسي، لكن راتبه السنوي يُعتبر مرتفع جدًا، ولذلك يبقى الدولي الكرواتي خيارًا واقعيًا.
الاسم الأخير على أجندة ميلان هو كريم بلعربي من باير ليفركوزن القادر على اللعب كجناح وكمهاجم طرفي وهو خيار يحظى بدعم مونتيلا والمدير الرياضي الجديد ماسيمو ميرابيلّي.

الخبر | اخبار الجزائر " ثلاثة أسماء على أجندة ميلان في الميركاتو الثلاثاء 1-11-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق