اخبار اليمن السلطات المحلية بعدن تعلن عن بدء حملة كبرى لاقتحام الأراضي وازالة العشوائيات التي يسيطر عليها متنفذين

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Sponsored Links

السلطات المحلية بعدن تعلن عن بدء حملة كبرى لاقتحام الأراضي وازالة العشوائيات التي يسيطر عليها متنفذين

2016/11/01م الساعة 02:57 PM (الأمناء نت/ خاص/ يوسف الحجري)

 

اعلن السلطات المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن عن بدء حملة واسعة لأقتحام الأراضي العامة والخاصة وازاله البناء العشوائي التي يسيطر عليها متنفذين وباسطين خارجين عن القانون وذالك من يوم الأحد القادم.

وجاء هذا الأعلان في بيان اصدرته السلطات المحلية وتلقى موقع الأمناء نت نسخة منه وفيما يلي نصه:-

تعلن السلطات المحلية بعدن عن قيامها بتنفيذ حملة لإزالة البناء العشوائي والبسط على المرافق والمنشآت الحكومية والمنشآت والساحات العامة والمنازل والأراضي العامة والخاصة.

وتهيب بالجميع التعاون والتجاوب مع الحملة , ولمن لدية أي وثائق ومسندات تثبت قانونية قيامة بالبناء علية تقديمها الى مكاتب الأشغال العامة والطرق بالمديريات لعرضها على لجنة الإزالة , وكذالك اصحاب الحق الذي لم يتسنى لهم تقديم ملفاتهم.

وسوف تباشر اللجنة عملها من يوم الأحد القادم الموافق 6/11/2016م وتحذر السلطات المحلية المقتحمين والباسطين على الأملاك العامة والخاصة للمنشآت والمرافق والاراضي العامة والخاصة بالعمل على إزالة البناء ورفع آثار البسط وما بحوزته قبل مباشرة الحملة.

ولن تتحمل السلطة المحلية أي اعباء او أثار او تعويض جراء العمل المخالف للقانون والمشوه للمنظر الحضاري للعاصمة عدن وسبق التحذير من تلك التصرفات.

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن السلطات المحلية بعدن تعلن عن بدء حملة كبرى لاقتحام الأراضي وازالة العشوائيات التي يسيطر عليها متنفذين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق