جديد تكنولوجيا : Galaxy S8 سيضم شاشة OLED تغطي الواجهة الأمامية بالكامل وفقا لإشاعة جديدة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

تكنولوجيا : Galaxy S8 سيضم شاشة OLED تغطي الواجهة الأمامية بالكامل وفقا لإشاعة جديدة

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

بعدما تركت الفشل الذريع للهاتف Galaxy Note 7 ورائها، أصبحت شركة سامسونج الآن تتطلع بالفعل إلى إستعادة ثقة عملائها مع هاتفها الرائد المقبل Galaxy S8. الشائعات حول تصميم ومواصفات الهاتف Galaxy S8 ظهرت بالفعل منذ فترة، ومعظمها لم يتم تأكيدها بشكل رسمي.

آحدث شائعة تردنا هي بشأن الشاشة التي سوف تقوم شركة سامسونج بإستخدامها في الهاتف Galaxy S8. ووفقا للسيد Park Won-sang، وهو واحد من الباحثين في قسم سامسونج المسؤول عن تطوير الشاشات، فقد أوضح بأن الشركة الكورية الجنوبية لا تتدخر أية موارد عندما يتعلق الأمر بشاشة Galaxy S8. خلال الإجتماع الدولي حول تكنولوجيات الشاشات ” International Meeting on Information Display ” في الأسبوع الماضي صرح السيد Park Won-sang بالقول :

” سامسونج ستستخدم شاشة كاملة ستمثل 90 في المئة في العام المقبل. “

على سبيل المقارنة، الهاتف Galaxy S7 يأتي مع شاشة تغطي 72 في المئة من الواجهة الأمامية للهاتف، في حين يأتي الهاتف Galaxy S7 Edge مع شاشة تغطي 76 في المئة من واجهة الهاتف الأمامية. وإذا حكمنا على تصاميم هواتف سامسونج السابقة، فمن المحتمل جدًا أن تقوم شركة سامسونج بتقليص الحواف المحيطة بالشاشة وسيتم ذلك في الجزء العلوي والسفلي من الهاتف، لأن هذه هي الأماكن التي تستهلك المساحة الأكبر من واجهات هواتف سامسونج الأمامية.

وفي حالة إذا كانت تصريحات Park Won-sang صحيحة، فسوف تقوم شركة سامسونج بمحاولة التفوق على نفسها في السنوات القليلة المقبلة، فهي ستهدف لتزويد هواتفها الذكية بشاشات تمثل 99 في المئة من الواجهة الأمامية لهواتفها الذكية في المستقبل. وهذا من شأنه أن يجعل هذه الهواتف الذكية تأتي من دون إطار جانبي تقريبًا.

خلال هذا الحدث، قال السيد Park Won-sang أيضًا بأن الهواتف الذكية التي تضم الشاشات التي تمتد من الحافة إلى الحافة ستدفع المصنعين لإيجاد وسيلة لوضع جميع المستشعرات تحت الشاشة نفسها. لذلك، سيكون بإمكاننا التأكد من هوية البصمة مباشرة من خلال شاشات هواتفنا الذكية في المستقبل.

 

الخبر | تكنولوجيا : Galaxy S8 سيضم شاشة OLED تغطي الواجهة الأمامية بالكامل وفقا لإشاعة جديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الكتروني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق