جديد تكنولوجيا : الهاتف OnePlus 4 قادم في صيف العام المقبل مع المعالج Snapdragon 830

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

تكنولوجيا : الهاتف OnePlus 4 قادم في صيف العام المقبل مع المعالج Snapdragon 830

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

معظم الشائعات الحالية تتحدث حول الهاتف OnePlus T3 الذي من المفترض أن يكون نسخة محسنة من الهاتف OnePlus 3 الحالي، وقيل حتى الآن بأن الهاتف OnePlus T3 سيكلف أكثر من سعر الهاتف OnePlus 3 بنحو 80 دولار أمريكي، ولكن تردد بأنك ستحصل على المعالج Snapdragon 821 وشاشة بدقة Quad HD على الأرجح مقابل هذا السعر.

ومع ذلك، هناك العديد من الأشخاص الذين لا يتطلعون إلى الهاتف OnePlus 3T وخصوصا ملاك الهاتف OnePlus 3، لذلك فنحن هنا مع الأنباء حول الهاتف الرائد المقبل لشركة OnePlus في العام المقبل والذي من المفترض أن يحمل إسم OnePLus 4. ووفقا لمنشور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، فقد تردد بأن الهاتف OnePlus 4 سيصدر في صيف العام المقبل، وبالضبط في شهر يونيو أو يوليو مع المعالج Snapdragon 830، وهو معالج كوالكوم الرائد الذي لم يتم الإعلان عنه حتى الآن والذي من المفترض أن تشرف شركة سامسونج على تصنيعه بإستخدام تكنولوجيا 10 نانومتر.

وعلاوة على ذلك، فقد قيل بأن تردد المعالج Snapdagon 830 في الهاتف OnePlus 4 سيصل إلى 3.0GHz، في حين سيضم أيضا معالج الرسوميات Adreno 620 داخله جنبا إلى جنب مع بطارية بسعة 4000mAh تشغل نظام الأندرويد 7.0 Nougat الذي سيأتي بشكل مسبق مع الهاتف.

عموما، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك فلا شيء مؤكد حتى الآن، ولكننا نتوقع سماع المزيد من الأخبار حول الهاتف OnePlus 4 في الأشهر المقبلة مع إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز.

المصدر.

 

الخبر | تكنولوجيا : الهاتف OnePlus 4 قادم في صيف العام المقبل مع المعالج Snapdragon 830 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الكتروني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق