جديد اخبار الرياضة اليوم - بارتوميو: رحيل ميسي؟ لا أعرف ما قد يحدث في المستقبل

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم - بارتوميو: رحيل ميسي؟ لا أعرف ما قد يحدث في المستقبل

الرياضة اليوم هل أزعجته تصريحات جوارديولا؟

بدا جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة واثقًا من تجديد ليونيل ميسي لعقده مع النادي رغم كل الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى مانشستر سيتي مؤخرًا.

وأثار بيب جوارديولا مُدرب الفريق الإنجليزي الجدل حول مستقبل ميسي مع برشلونة عندما سئُل عن إمكانية انضمامه للسكاي بلوز وقال "ربما يُريد الذهاب إلى مكانٍ آخر، ربما يُريد أن يتعلم أطفاله اللغة الإنجليزية، إن أراد ذلك، سيكون هناك 6، 7 أو 8 أندية مستعدة للتعاقد معه ويبقى له القرار النهائي".

ونفى بارتوميو أن يكون منزعجًا من تصريحات جوارديولا وقال في حوارٍ مع صحيفة دايلي تيليجراف "القرار بيد ميسي أو أي لاعب، لتغيير ناديه، في الوقت الحالي ميسي لديه عقد مع برشلونة حتى يونيو 2018 ونحن سعداء جدًا معه، إنه أفضل لاعب في العالم حتى الآن".

وأضاف عن مفاوضات تجديد العقد "سنبدأ الحديث مع ميسي خلال الشهرين القادمين، لا أعرف ما قد يحدث في المستقبل لكننا سنحاول دائمًا التأكيد له على أنه مع أفضل نادٍ في العالم وأنه في المكان الأفضل للعيش".

"لقد رأيت العديد من اللاعبين الرائعين في الملاعب مثل دييجو أرماندو مارادونا، رونالدينيو ويوهان كرويف، لم أتمكن من رؤية بيليه لأني كنت صغيرًا جدًا، لكني لم أرَ لاعبًا مثل ميسي، ليس بسبب طريقة لعبه بل لأنه يُقدم أفضل ما لديه في كل مباراة، كيف يقوم بذلك؟ هذا مُدهش".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - بارتوميو: رحيل ميسي؟ لا أعرف ما قد يحدث في المستقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق