اخر الاخبار ميسي يُساند مدربه: نحن أكثر شراسة من عهد غوارديولا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواجه برشلونة الإسباني مانشستر سيتي، في الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا، لحساب المجموعة الثالثة، على ملعب "الاتحاد". وكان برشلونة اكتسح، قبل أسبوعين من الآن، مانشستر سيتي، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، بأربعة أهداف نظيفة، في ملعب "كامب نو"، وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في هذا اللقاء "هاتريك"، بعد مباراة سيطر فيها النادي "الكتالوني" تماماً.

وقال ميسي، قبل مواجهة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، للمرة الثانية خلال المؤتمر الصحافي قبل مباراة الأبطال: "في الحقيقة، الجميع أصبح يعرف نظام اللعب في برشلونة، ونحن من الفرق القليلة التي لديها هذه الطريقة في اللعب".

وساند ميسي مدربه إنريكي عندما قال: "كل مدرب له فلسفته الخاصة في التدريب، لكننا لاحظنا تغيرا كبيرا بين إنريكي وغوارديولا، وأصبحنا أكثر شراسة عندما نهاجم ونستخدم سرعة رهيبة، ومع غوارديولا كان الفريق يستعمل المرتدات بشكل أقل".

ويسعى ليونيل ميسي لمتابعة الانطلاقة المُميزة في الموسم الجديد، خصوصاً أنه يتصدر الهدافين في النادي "الكتالوني" برصيد سبعة أهداف، مشتركاً مع المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، كما أنه سجل حتى الآن "هاتريك" في مباراتين من منافسات دوري أبطال أوروبا.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق