اخر الاخبار ساخرون: "ثلاجة السيسي الفاضية" أطاحت بإياد مدني

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بينما قال يوسف الحسيني "استقالة إياد مدني لا يساوي جناح بعوضة، وأنا آسف إني ذكرت اسمه كنت المفروض أقول استقالة جناح البعوضة".

من جهته، قال أحمد موسى "الشعب المصري وجّه الصفعة إلى المدعو إياد مدني، وأنا كتبت على صفحتي على فيسبوك أن اعتذاره غير مقبول ولا نقبل إلا الإقالة".

مصطفى الفقي علق في مداخلة مع لميس الحديدي قائلاً: "توقعت الاستقالة لأن ما أقدم عليه الوزير مدني كان يبدو خارج السياق السعودي.. السعوديون متحفّظون ويميلون للأدب مع الآخرين".

من جهتهم، تفاعل رواد مواقع التواصل مع الخبر. فقال أحمد دهب المؤيد للسيسي: "استقالة إياد مدني من منظمة التعاون الإسلامي بعد مذكرة مصر الرافضة لبقائه.. شكرا للخارجية المصرية وللشعب المصري وموقف مصر تقدر ترد الضربة بأقوى منها".

ووضح محمد العثيم غضبه من الإعلام المصري: "ظهر الحقد المصري في كل القنوات بعد سخرية الأستاذ إياد مدني من ثلاجة السيسي والبعض ألبسها شتما للمملكة وابتزازا ظاهراً".

وكتب فيصل الرشيدى: "المهم إنه قال اللي عجز يقوله 80 مليون بني آدم بوجه شخص اعتاد على اللامعقول واللامصدق، شكرا ابن الوطن إياد مدني لا تجامل".

بينما غرد صالح الفهيد: "عاجل #ثلاجة_السيسي تُطيح بالأمين العام للتعاون الإسلامي #اياد_مدني. في حدث سيخلد هذه الثلاجة في الذاكرة السياسية". وسخر سعيد حسين الزهراني: "#استقالة_إياد_مدني طاحت عليه ثلاجة #السيسي في حضرة السبسي.. هذا وما فيها إلا مويه.. أجل لو فيها لحمة ظأني ومش وعسل أسود والذي منه هههههه!".


المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق