اخبار اليوم انطلاق مهرجان الأغنية المصورة ضمن فعاليات مونديال الإعلام

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلق مساء أمس الإثنين، مهرجان الأغنية المصورة، والذي يأتي ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، والذي ينظمه اتحاد المنتجين العرب لأعمال التلفزيون، بالتعاون مع قطاع الإعلام والاتصال بالجامعة العربية، في الاحتفالية التي أقيمت بمسرح مدينة مبارك التعليمية بمدينة 6 أكتوبر.

وقال دكتور إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب ورئيس المونديال، إنه سعيد بتلك الدورة التي انطلقت صباح أمس، بمقر جامعة الدول العربية بحضور السيد أحمد أبو الغيط، أمين عام الجامعة، مشيرًا إلى أن تلك الدورة تنطلق تحت شعار «رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربي موحد»، مؤكدًا دور الإعلام الذي قد يساعد الحركات الإرهابية بدون قصد، وهو ما علينا العمل على تلاشيه.

حضر الاحتفالية عدد كبير من الشخصيات العامة المصرية والعربية، والفنانين المصريين والعرب منهم؛ السورية سوزان نجم الدين والتي قدمت جزء من الحفل، يوسف شعبان، كمال أبو رية، جمال عبد الناصر، المخرج أحمد صقر، وآخرين.

كما قدم عدد من الفنانين فقرات غنائية، بدأها الفنان هاني شاكر بأغنيته المهداة إلى ليبيا، ضيف شرف المهرجان «سلملي على بنغازي»، ثم الفنانة سمية الخشاب بأغنية «يا مسكين» باللهجة الخليجية، والفنان رامي جمال بأغنيته «أوعديني».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق