اخر الاخبار كونتي و"الصراخ" في الملعب..تشلسي يساعد مدربه لمعالجة "حباله الصوتية"!

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبح نادي تشلسي الإنكليزي مجبرا على استيراد كميات كافية من أحد أنواع الحلويات المفضلة للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وذلك من أجل تلبية طلباته والتي تساعده من أجل الحفاظ على صوته الذي لا يهدأ خلال مواجهات "البلوز" في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وفوجئ المدرب الإيطالي - الشهير بصياحه المستمر على مدار مباريات كرة القدم التي قادها مع الفرق التي دربها - بأن حلوياته المفضلة والتي تساعده على المحافظة على "حباله الصوتية" لا تباع في إنكلترا، ما دفعه لمطالبة النادي باستيراد كميات كافية من أجله، وفقا لما نشرته وسائل الإعلام البريطانية.

واستجاب النادي لتعليمات المدرب البالغ من العمر 47 عاما، من خلال شحن أكياس كبيرة من حلويات تدعى "أمبروسولي" إلى لندن من موطنه إيطاليا لأنها ليست متاحة على نطاق واسع في إنكلترا، تلبية لطلبات المدرب صاحب الصخب الشهير أمام دكة البدلاء لفريق تشلسي.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يحرص كونتي على تناول تلك "الحلويات الصغيرة بطعم العسل" كل يوم في ملعب التدريب الخاص بالنادي، بسبب كثرة صراخه في الملعب وفي التدريبات على لاعبيه لتوجيههم، ما يجعله يفقد القدرة على التحدث بعد الجهد الذي يقوم به.

ويقدم لاعبو المدرب كونتي أداءً لافتا في الآونة الأخيرة، بعدما نجح الفريق في احتلال المركز الرابع على سلم ترتيب فرق البريميرليغ، بفارق نقطة عن ثلاثي المقدمة، مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول بفضل سلسلة الانتصارات المتتالية التي سرعان ما استعاد خلالها "البلوز" تألقهم.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق