اخر الاخبار تعرف على أغلى أسعار 8 تذاكر في تاريخ الرياضة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحظى الأحداث الرياضية الهامة باستمرار بمتابعة كبيرة من عشاقها، خصوصاً إذا كان الأمر يتعلق برياضة شعبية مثل كرة القدم أو كرة السلة أو الرياضات التي تكون ذات قاعدة شعبية جارفة في بعض البلدان، وتتكفل شاشات التلفزة بنقل تلك الأحداث المختلفة.

وقليل من يحظى بحضور مباراة لفريقه المفضل أو موعد عالمي هام والتواجد على المدرجات، يعد حدثا استثنائيا بالنسبة لهؤلاء خصوصا أن أسعار التذاكر تكون في الغالب باهظة الثمن ومقترنة تماما بأهمية الحدث، وفي تقريرنا نتعرف على أغلى 8 تذاكر "أحداث" في تاريخ الرياضة وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

1.كأس العالم 2014
وصل سعر التذكرة الخاصة بحضور المباراة النهائية لكأس العالم التي جرت قبل عامين 2014 في البرازيل والتي جمعت المنتخبين الأرجنتيني والألماني إلى أكثر من 3 آلاف يورو، وهذا السعر ليس للشخصيات المهمة VIP بل للمشجع العادي.

2.حفل افتتاح أولمبياد لندن 2012
من أراد حضور حفل مبهر لافتتاح الألعاب الأولمبية في عام 2012 في العاصمة البريطانية لندن اضطر لدفع مبلغ كبير وصل لـ 3.640 آلاف يورو، لكن الحفل كان مذهلا بحق ومن أفضل حفلات الافتتاح على مر تاريخ الأولمبياد وسجلت رقما قياسيا.

3.نهائي دوري أبطال أوروبا 2016
كان محظوظا للغاية من شاهد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 والتي جمعت بين فريقي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في العام 2016، خاصة لو كان من عشاق الريال الذي توج باللقب الحادي عشر في تاريخه، لكن تم شراء أغلى تذكرة في بريطانيا، إذ تم دفع 12 ألف يورو لفئة التذكرة رقم 1 وفقا لموقع Ticketbis الإسباني.

4.السوبر بول 2016
لا شك أن المباراة النهائية لبطولة السوبر بول لكرة القدم الأميركية التي تحظى بمتابعة جارفة هناك، وصلت فيها الأسعار لحد كبير بلغ حاجز 4 آلاف يورو للتذكرة كمتوسط ​​سعر المباراة، وهي المباراة التي جمعت فريقي دنفر برونكوس ونظيره كارولينا بانثرز واحتضنها استاد ليفايس في مدينة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا وفاز فيها برونكوس.

5.نزال مايويذر وألفاريز 2013
وللملاكمة عشاق كثر، فقد حقق النزال الذي جمع بين الأميركي فلويد مايويذر والمكسيكي سول ألفاريز في عام 2013 في لاس فيغاس الأميركية، رقما قياسيا في سعر التذاكر وصل لـ (28.100 يورو).

6.نزال القرن 2015
فلويد مايويذر هو الرياضي الوحيد الذي ورد اسمه مرتين في قائمة أغلى التذاكر بعدما ظهر في نزال القرن الشهير العام الماضي، ضد نظيره الفيليبيني باكياو والذي حقق رقما قياسيا في أسعار التذاكر وصل لـ 300 ألف يورو ناهيك عن حجم الأموال التي حققها النزال.

7.كليفلاند ووريورز 2015
كانت المباراة السابعة والأخيرة من سلسلة المباريات الحاسمة للقب الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة عام 2015 بين كليفلاند ووريورز واحدا من أكثر أسعار التذاكر تكلفة في التاريخ والذي بلغ (44.500 يورو)، كما وصل سعر تذاكر نهائي 2010 بين لوس أنجليس ليكرز وسلتكس (52700) يورو.

8. نهائي بطولة ويمبلدون 2013
شكل وصول البريطاني آندي موراي لنهائي بطولة ويمبلدون للتنس عام 2013 حدثا هاما للإنكليز، حيث وصلت سعر تذكرة مباراة النهائي ضد نوفاك ديوكوفيتش 59 ألف يورو، وبعد غياب دام نصف قرن، شاهد البريطانيون لاعبهم يرفع كأس ويمبلدون.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق