اخبار اليمن مدير البريقة يوجه بعودة المعلمين المنقطعين والغاء نظام البدل في العملية التعليمية بالمديرية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Sponsored Links

مدير البريقة يوجه بعودة المعلمين المنقطعين والغاء نظام البدل في العملية التعليمية بالمديرية

2016/11/01م الساعة 02:07 PM (الأمناء نت / عدن-محمد القادري)

 عقد اجتماع تربوي استثنائي في مديرية البريقة بمحافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، لمناقشة عدد من القضايا التي تهم العملية التربوية والتعليمية في المديرية .

 

واستعرض الاجتماع والذي حضرة عضو الهيئة الادارية بالمجلس المحلي محمد عبد الوهاب نايف ، وضم مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية طه نعمان عبد الله ومدراء المدارس ، الى مشكلة المعلمين المنقطعين عن العمل ،بالإضافة الى وضع المعالجات للحد من نقص المعلمين في مدارس المديرية .

 

وفي الاجتماع وجه اليزيدي باستدعاء كافة المعلمين المنقطعين والمتغيبين عن اعمالهم والزامهم بالتدريس ، والغاء نظام البدل المعمول به في مدارس المديرية ، بالإضافة الى الزام الهيئات المساعدة في جميع المدارس القيام بأعمال التدريس الى جانب مهامهم السابقة وفقا للقانون .

 

وفي ختام الاجتماع وجه مدير عام المديرية  هاني اليزيدي بتشكيل لجنة خاصة للنظر فيما سبق وتنفيذه على ارض الواقع لما من شانه الارتقاء بالعملية التعليمية  بشكل افضل مما كان علية في السابق .

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدير البريقة يوجه بعودة المعلمين المنقطعين والغاء نظام البدل في العملية التعليمية بالمديرية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق