اخبار اليمن وفد الهيئة الطبية الدولية فرع عدن تزور مديرية المسيمير بلحج

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Sponsored Links

وفد الهيئة الطبية الدولية فرع عدن تزور مديرية المسيمير بلحج

2016/11/01م الساعة 01:31 PM (المسيمير / الأمناء/ حسام الحاج :)

زار وفد الهيئة الطبية الدولية فرع عدن الخميس الماضي مديرية المسيمير محافظة لحج ممثلا برئيس الهيئة فرع عدن / علي حسين الباكستاني ، و د. وائل الحاج مسؤول برنامج التغذية ومنسق الهيئة فرع عدن ، و د. إيفان مساعد في برنامج   wach النظافة والإصحاح البيئي بالهيئة.

كما حضر من الجانب الآخر مدير مكتب مدير المديرية الأستاذ / لطفي العييري ، والأخ / يسري العمري ، ومحمود ناصر من المقاومة الجنوبية ، وعلي خليفه عاقل منطقة جول مدرم ، والشيخ محمود صالح ، والعاقل محمد زنبيل ، وفي هذه الزيارة تم الاطلاع على سير العمل في مركز جول مدرم الصحي وتفقد مخزن الأغذية والأدوية والأجهزة وشبكة المياه والصرف الصحي من قبل الوفد الزائر .

بعدها تم اللقاء بالإخوة ممثلي السلطة المحلية ممثلة بالأخ / لطفي العييري مدير مكتب المدير العام ، والوجاهات والشخصيات الاجتماعية حيث تم الاستماع لهم من قبل الوفد وطرح الاحتياجات و مشاريع الصحة وشبكة المياه والصرف الصحي للمديرية ، كما قدم خلال اللقاء طلب للوفد الزائر من قبل الحاضرين بتوسيع المشروع ليغطي أغلب مراكز المديرية بما يلبي احتياجات المواطنين بشكل عام.

 

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفد الهيئة الطبية الدولية فرع عدن تزور مديرية المسيمير بلحج في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق