جديد اخر الاخبار اليوم - جمارك وهران تحبط عملية تهريب سيارات من طرف مغتربين

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

أحدهما يدرس بجنيف السويسرية

جمارك وهران تحبط عملية تهريب سيارات من طرف مغتربين

عالجت محكمة جنح وهران، الإثنين، قضية التهريب ووضع مركبة للسير بشروط غير مطابقة، معني بها مغتربين بفرنسا أحدهما يدرس بجنيف السويسرية، على خلفية حجز مركبة ذات ترقيم أجنبي بميناء وهران مزوَرة البطاقة الرمادية والرقم التسلسلي.

حسب مجريات الجلسة، فإن  جمارك وهران على مستوى الميناء، أوقفت سيارة للتفتيش، كانت بصدد التوجه نحو مرسيليا الفرنسية، أين تبين أنها مقلدة البطاقة الرمادية والرقم التسلسلي، كما سبق الذكر، وتم  توقيف صاحبها وهو مغترب في العقد الخامس من العمر، أسفر التحقيق معه إلى توقيف المتابع الثاني وهو مالك لمؤسسة نقل بفرنسا ويدرس بجنيف السويسرية. وعن المركبة، فقد تبين أنه تم إدخال واحدة من صنع فرنسي للوطن، وتمت محاولة إعادة سيارة قديمة.

وأمام هذه الحقائق، أنكر المتابعان ما نسب إليهما من أفعال بشدة، ليلتمس في حقهما وكيل الجمهورية عقوبة 5 سنوات حبسا نافذا مع غرامة مالية مفروضة السداد، في انتظار النطق بالحكم.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - جمارك وهران تحبط عملية تهريب سيارات من طرف مغتربين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق اون لاين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق