تشيك: هذا اللاعب سيكون من أساطير آرسنال .. بشرط!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قال حارس مرمى فريق نادي أرسنال الإنجليزي بيتر تشيك، أن لاعب الفريق ألكسندر لاكازيت قادر على أن يكون من أفضل اللاعبين الذين مروا بالنادي على مر تاريخه، مشددا على ضرورة مساعدة زملائه بالفريق له لكي يحقق ذلك.

واعترف تشيك، في تصريحات نقلتها صحيفة "لندن إيفنينج ستاندارد" اليوم الاثنين، بأن آرسنال لا يزال يحتاج للتكيف أكثر مع طريقة لعب ألكسندر لاكازيت، مؤكدا في نفس الوقت أن مشجعي النادي سيرون قريبا الأفضل من جانب المهاجم الفرنسي.

وأوضح الحارس التشيكي، أن "لاكازيت لاعب ذكي للغاية.. وطريقة لعبه تتأقلم مع طريقة لعبنا بشكل سريع"، معربا عن اعتقاده بأن المدفعجية يحتاجون لإخراج أفضل أداء من اللاعب حيث يقوم بالتحرك بشكل جيد للغاية لكن الكرة لا تصل إليه في الوقت المناسب.

وسجل لاكازيت ثمانية أهداف في 18 خاضها مع آرسنال هذا الموسم بالبريميرليج وذلك عبر 40 تسديدة صوبها نحو مرمى الخصوم، لتبلغ نسبة تحويله التسديدات إلى أهداف 20%.

ومن ناحية أخرى أشار تشيك إلى أن هدف صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل في مرمى نيوكاسل بالجولة الماضية من البريميرليج كان رائعا ويذكره بهدف زين الدين زيدان مع ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال 2002 أمام بايرليفركوزن.

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق