جديد الوحدة : مدرب الزمالك السابق يكشف مفاجآت صادمة ويفتح النار على "نيبوشا"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال مدحت عبد الهادي المدرب المساعد السابق للجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، إن المونتنيجيري نيبوشا المدير الفني للفريق، ليس له هيبة مع لاعبي نادي الزمالك، مشددا على أنه لايزال صغير في السن ولا يمتلك القدرة على احتواء اللاعبين والسيطرة عليهم.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "طارق يحيى المدرب العام السابق والذي تقدم باستقالته لم يطمع في الكرسي ولم يكن لديه طموح في تولي مهمة القيادة الفنية للفريق، والدليل أنه رفض منصب المدير الفني في المقاصة ليكون مدربا عاما في الزمالك". 

 

وتابع قائلا: "نيبوشا رفض منذ البداية وجود 30 لاعبا في قائمة الفريق، فالعدد كبير للغاية، ولا يمكن أن يدرب هذا الكم من اللاعبين في مرة واحدة".

 

وأشار إلى أنه كان يتعمد أن يعمل على إعادة هيكلة الدفاع بالزمالك بسبب الأخطاء التي برزت به مؤخرًا.

 

وواصل: "كان معظم عملي مع الفريق هو تصحيح الأخطاء الدفاعية، وبعض اللاعبين كانوا لا ينفذوا الأدوار التي كان يمليها عليهم نيبوشا".

 

وتابع قلب الأسد، "يوجد فرد من الجهاز الفني كان يغضب مني و يطالبني بالصمت وعدم تصحيح أخطاء اللاعبين وأنا اعترضت على الأمر وأصريت على تصحيح الأخطاء".

 

وأكد: "كل ما أثير عن فرض طارق يحيى رأيه على نيبوشا على أساس له من الصحة، سواء بإشراك لاعب دون غيره أو بأي أمر آخر، ويحيى لم يسع لكرسى المدير الفني كما يتردد ورفضه للانتقال لتدريب المقاصة خير دليل".

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الوحدة : مدرب الزمالك السابق يكشف مفاجآت صادمة ويفتح النار على "نيبوشا" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحكاية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق