جديد الوحدة : بالفيديو.. ملخص لمسات المتألق محمد صلاح أمام بورنموث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أمطر نادي ليفربول مرمى مضيفه بورنموث برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد في الجولة الـ18 لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

ونجح نجمنا المصري محمد صلاح، في تسجيل هدف من الأهداف الأربعة في الدقيقة 44، فيما تكفل زملاؤه بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 20 عن طريق كوتينيو وديان لوفرين في الدقيقة 26 وأخيراً روبرتو فيرمينو في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

 

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة ليقفز للمركز الرابع بدلاً من السادس، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة في المركز الـ16.

 

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الوحدة : بالفيديو.. ملخص لمسات المتألق محمد صلاح أمام بورنموث - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحكاية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق