جديد الوحدة - صور| في عيد ميلاده.. أين يكون جنرال الزمالك؟

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 58 ثانية — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

الوحدة - صور| في عيد ميلاده.. أين يكون جنرال الزمالك؟

الوحدة - صور| في عيد ميلاده.. أين يكون جنرال الزمالك؟

يحتفل اليوم 1 نوفمبر أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ومدرب حراس مرمى المنتخب الأول سابقا في عصره الذهبي بعيد ميلاده الـ53، والذي يحمل رتبة عميد بوزارة الداخلية.

كان تاريخ الجنرال في التدريب حافل بالبطولات حيث حقق كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات متتالية في جهاز حسن شحاتة عندما كان مدرب حراس مرمى وحقق برونزية كأس العالم للشباب عام 2001 مع شوقي غريب وكأس الأمم الإفريقية للشباب 2003 مع المعلم، ودوري أبطال إفريقيا عام 93 وكأس السوبر الإفريقي عام 94 مع الجنرال محمود الجوهري، والدوري مع الزمالك موسمي 90/91 و91/92 في فترة تولي الهولندي ماكاي وفاروق جعفر تدريب الفريق الأبيض.

وخلال فترة تواجده في عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك بعد النجاح في قائمة مرتضى منصور بانتخابات عام 2014 كان صاحب الفضل والدور الأكبر في بناء فريق الكرة بنادي الزمالك الذي حقق لقب الدوري في الموسم قبل الماضي بعد غياب سنوات طويلة ولقب الكأس حتى تقدم باستقالته بعد خلافات مع رئيس القلعة البيضاء.

الخبر | الوحدة - صور| في عيد ميلاده.. أين يكون جنرال الزمالك؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دوت مصر - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق