جديد اخبار الامارات - بطولة فاطمة بنت مبارك لـ «غولف السيدات» تنطلق غداً

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 43 ثانية — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

اخبار الامارات - بطولة فاطمة بنت مبارك لـ «غولف السيدات» تنطلق غداً

تنطلق غداً بملاعب الغولف بنادي شاطئ السعديات في العاصمة أبوظبي بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك الأولى لغولف السيدات، والتي تأتي ضمن الجولة الأوروبية لمنطقة الشرق الأوسط، وتستمر البطولة حتى السبت المقبل، بمشاركة 126 لاعبة من مختلف دول العالم، ويبلغ مجموع جوائزها 550 ألف دولار.

أبوظبي تستضيف البطولة لثلاث سنوات متتالية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس بقاعة المؤتمرات بنادي شاطئ السعديات للغولف بحضور مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي طلال الهاشمي، وإيفان خوداباخش الرئيس التنفيذي للجولة الأوروبية لغولف السيدات، والدكتورة مي الجابر عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وديفيد لانتوس مدير الجولة الأوروبية للسيدات، ونجمة الغولف العالمية أنيكا سورنستام التي ستتواجد خلال البطولة، ونجمتي الغولف بيث ألان ومليسا ريد. ويشارك في البطولة لاعبة الغولف الإماراتية حمدة السويدي، التي تشارك في منافسات المحترفات والهاويات معاً، ومن أبرز المشاركات في البطولة أيضاً نجمات الغولف مليسا ريد وإيمي بولدن وأديتي أشوك وبيلين موزو وكارلي بوث، وتشارك النجمة العالمية أنيكا سورنستام في فعاليات البطولة كضيف شرف، ولن تحتسب نتائجها خلال المباريات.

ويمثل المشاركات في البطولة دول: الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا والدنمارك وهولندا والهند والإمارات، وغيرها.

وقال طلال الهاشمي إن «مجلس أبوظبي يشرفه أن يدعم هذه البطولة التي نجحت قبل أن تقام، وهي تحمل اسم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات)، وسيكون هناك دور بارز لمجلس أبوظبي من أجل إنجاح هذه البطولة التي تقام للمرة الأولى بالعاصمة أبوظبي، خصوصاً في ظل مشاركة 126 لاعبة، وهو رقم قياسي يحدث أيضاً للمرة الأولى».

وأضاف: «هناك اتفاقية تمت مع مسؤولي الجولة الأوروبية بإقامة هذه البطولة لمدة ثلاث سنوات متتالية بالعاصمة أبوظبي من أجل الترويج للعبة في دولة الإمارات، وهناك خطة عمل كبيرة من أجل استقطاب الجماهير الراغبة في حضور منافسات البطولة العالمية، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات جماهيرية لكل من يحضر منافساتها من السيدات والأطفال». وأشاد الهاشمي بجهود رعاة البطولة شركة المسعود للسيارات وطيران الاتحاد ومجلس أبوظبي الرياضي، في دعم الحدث والعمل على إظهار الصورة المشرفة والحضارية لدولة الإمارات.

الخبر | اخبار الامارات - بطولة فاطمة بنت مبارك لـ «غولف السيدات» تنطلق غداً - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق