جديد السعودية اليوم تدشين رحلات طيران “ناس” المحورية من مطار أبها بخمسة ريالات

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 58 ثانية — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

السعودية اليوم تدشين رحلات طيران “ناس” المحورية من مطار أبها بخمسة ريالات

عين اليوم – رغد عشميل
أعلن طيران “ناس” خلال مؤتمر صحفي، عن عرض التذاكر الترحيبية لطيران ناس، والتي ستكون بداية للرحلات الجديدة في المنطقة الجنوبية، حيث سيكون سعر تذاكر رحلات طيران ناس بين الخمس وجهات 5 ريالات فقط، ويستمر هذا العرض لمدة 5 أيام.
يأتي ذلك بعد حصول طيران “ناس” على رخصة تشغيل مطار أبها كمطار محوري ليكون الناقل الجوي الوطني لقطاع جنوب المملكة ضمن مشروع وطني للمطارات المحورية الذي تنفذه الهيئة العامة للطيران المدني.
وسوف تنطلق الرحلات الجديدة من مطار أبها المحوري إلى كلٍ من الباحة، وجازان، وبيشة، ووادي الدواسر ابتداءً من اليوم الأربعاء، وبرحلة يومية إلى كل وجهة، وليكون تشغيل رحلة شرورة في مرحلةٍ ثانية بدايةً من 1 يناير 2017 م.
وستشغل رحلات مطار أبها المحوري لربط المنطقة الجنوبية عبر طائرات من نوع أيرباص A319، والتي تضم 8 مقاعد لدرجة الأعمال، و132 مقعدًا للدرجة الاقتصادية.

الخبر | السعودية اليوم تدشين رحلات طيران “ناس” المحورية من مطار أبها بخمسة ريالات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عين اليوم - اخبار محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق