اخبار اليمن المحولي يؤكد اقتحام مواقع للحوثيين غرب المضاربة ووصول المقاومة إلى مشارف وازعية تعز

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

Sponsored Links

المحولي يؤكد اقتحام مواقع للحوثيين غرب المضاربة ووصول المقاومة إلى مشارف وازعية تعز

في تصريح خص به "الأمناء نت" قال الاخ عبدربه المحولي قائد جبهة المحاولة غربي المضاربة ان المقاومة الجنوبية تمكنت مساء اليوم  الاثنين من اقتحام خمسة مواقع كانت تتمركز فيها قوات تابعة لمليشيات الحوثي وصالح ،مضيفآ بان المليشيات تكبدت خسائر في معداتهم واحراق اطقم خاصة بهم .

واكد نائب وزير التعليم الفني في سياق تصريحه بان المقاومة باتت على مشارف مواقع المليشيات المتأخرة في الأحيوق والوازعية بتعز.

يذكران المليشيات كانت قد توغلت مساء امس الاول في مواقع شرقي كهبوب وغرب المحاولة وشنت هجوم من ثلاثة محاور هي شرق كهبوب وثرك وصنفة بغية ارباك المقاومة في المحاولة لاضعاف معنويات مقاتليها والسيطرة علي السلسلة الجبلية للمحاولة والبالغ طولها ٣٠كم جوي ومن خلال سوف تتمكن من السيطرة على جبهات المضاربة برمتها الا ان المقاومة سطرت ملحمة جديدة بقيادة نائب وزير التعليم عبدربه المحولي .

حيث تمكنت المقاومة من صد كل محاولات المليشيات  والحقت بهم خسائر وهزيمة جديدة مضافه لهزائمهم المتكررة ..

 

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن المحولي يؤكد اقتحام مواقع للحوثيين غرب المضاربة ووصول المقاومة إلى مشارف وازعية تعز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق