جديد كورة - موقع إنجليزي يهاجم رمضان صبحي لهذا السبب ؟

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 25 ثانية — الثلاثاء — 1 / نوفمبر / 2016

كورة - موقع إنجليزي يهاجم رمضان صبحي لهذا السبب ؟

كورة - موقع إنجليزي يهاجم رمضان صبحي لهذا السبب ؟

اخبار الرياضة هاي كورة يلا كورة يلا شوت كووورة

 

سخرية موقع انجليزي من رمضان تثير المصريين

سخر أحد المواقع الإنجليزية المهتمة بشئون كرة القدم في إنجلترا من طريقة احتفال رمضان صبحي بالهدف الثاني لستوك في شباك سوانزي سيتي في المباراة التي أجريت في إطار الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي.

وكان رمضان قد ساهم بشكل كبير للغاية في الهدف الثاني لستوك سيتي بعد أن راوغ الظهير الأيسر لنادي سوانزي ثم سدد الكرة باتجاه المرمى لتصطدم في قدم مدافع سوانزي و تدخل في الشباك لينطلق رمضان للاحتفال بالهدف الذي ساهم بفيه لتقدم فريقه.

وقام رمضان صبحي ، بالاحتفال بالهدف عن طريق خاتم خطوبته ثم الانزلاق على الأرض معبراً عن سعادته لتسجيل الهدف الثاني،لهذا قام الموقع الإنجليزي بالسخرية من صبحي بسبب ما فعله من سعادة مدوية على حد قولهم ،ووجهوا له رسالة قائلين«عليك أن تعلم أنك لست من سجل الهدف من سجل الهدف هو ماوسون مدافع سوانزي في مرماه،فإذا على شخص الاحتفال فسيكون ماوسن يا صبحي».

ودافع أحد المتابعين للموقع و يشجع ستوك سيتي قائلاً: المهم أن الهدف سُجل باسم ستوك سيتي لهذا يحتفل اللاعب.

وانهال على الحساب الرسمي للموقع على تويتر الكثير من تعليقات المصريين الذي طالبوا الموقع بالسكوت و اعتبار الهدف بإسم رمضان صبحي.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك هذا أيضا

— Squawka News (@SquawkaNews)

الخبر | كورة - موقع إنجليزي يهاجم رمضان صبحي لهذا السبب ؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتفرج رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

ملتقى السعودية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق