جديد اخبار اليوم - مدير جامعة "الإمام" بالسعودية ينجو من "محاولة اعتداء"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

نجى سليمان أبا الخيل، عضو هيئة كبار العلماء، ومدير جامعة "الإمام" محمد بن سعود، من محاولة اعتداء، وفقا لما نقلت صحف سعودية.

 

وذكرت وسائل إعلام سعودية أن أبا الخيل وعند خروجه من صلاة الفجر، حاول أحد الأشخاص الاعتداء عليه بقطعة حديدية، إلا أن مرافقه، وأحد جيرانه أنقذا الموقف.

 

ووفقا لما نشرت مواقع سعودية، فإن أبا الخيل لم يصب بأذى، فيما كسرت ذراع جاره الذي سارع لإنقاذه.

 

أحمد الركبان، المتحدث باسم جامعة "الإمام"، قال إن محاولة الاعتداء على أبا الخيل أصبحت لدى الجهات المختصة، مع توارد أنباء عن القبض على الفاعل.

 

وفي تصريحات لصحيفة "عكاظ"، قال أبا الخيل، إن تركيزه ينصب على الندوة تعقد بعد ساعات من محاولة الاعتداء عليه، رافضا التعليق على ما جرى له.

 

وحضر أبا الخيل الندوة التي ينظمها ملتقى "صحافيون" بالتعاون مع جامعة "الإمام"، بعنوان "الدور التاريخي والمؤثر للمملكة في دعم القضية الفلسطينية".

 

 

 

 

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم - مدير جامعة "الإمام" بالسعودية ينجو من "محاولة اعتداء" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عربي 21 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق