اخبار اليوم مسيرة بالحنطور للترحيب بضيوف مؤتمر «السياحة»: الأقصر بلدنا

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحت شعار «ادعم بلدك».. شهدت مدينة الأقصر، صباح أمس، مسيرة بالحنطور برعاية محافظ الأقصر الدكتور محمد بدر، وبمشاركة مديرية الشباب والرياضة، وفرع ثقافة الأقصر، وطلاب المدارس، وعدد من الأحزاب السياسية، وضمت المسيرة عددا من الشباب وفتيات الأقصر بعربات الحنطور.

وعلى أنغام أغنية «الأقصر بلدنا بلد سواح» طافت المسيرة شوارع المدينة السياحية لإعلان ترحيب أهل الأقصر بضيوف المدينة المشاركين بالقمة الخامسة لمنظمة السياحة العالمية، ومؤتمر منظمة المدن الثقافية، اللذين تستضيفهما الأقصر، وانطلقا مساء أمس ويستمران حتى غد.

وقال محمد ربيع الشقيرى، منسق مبادرة «ادعم بلدك»، إن فكرة المسيرة لاقت ترحيبا كبيرا من المسؤولين والشعبيين، وكل أطياف المجتمع الأقصرى، موضحاً أن الهدف منها هو تعريف شعب الأقصر بالحدث وأهميته، وحاجة المدينة إلى مزيد من تلك الفعاليات، التى تؤكد فى المقام الأول على أمن وأمان واستقرار مصر وحضارة الأقصر العظيمة.

وتابع أن الأهم من هذه المبادرات بعث رسالة كاملة للرد على ما يثار من معلومات مغلوطة بشأن الأوضاع فى مصر، موضحاً أن المسيرة شارك فيها ممثلون لكل فئات الأقصر، وانطلقت من أمام ساحة وميدان سيدى أبوالحجاج وطافت العديد من شوارع المدينة، وحمل المشاركون لافتات ترحيب بالسياح والضيوف المشاركين فى المؤتمر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق