جديد سبوتنبك: الرئيس الفنزويلي يلتقى رئيس شركة "روسنفط" الروسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- اقتصاد

04:38 17.12.2017(محدثة 05:33 17.12.2017) انسخ الرابط

التقى الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، مع رئيس شركة "روسنفط" الروسية، إيغور سيتشين، لتحديد اتفاقيات الطاقة الروسية الفنزويلية.

موسكو — سبوتنيك. وقالت وزارة البترول في فنزويلا على "تويتر" اليوم الأحد، إنه تم توقيع خلال اللقاء اتفاقيات جديدة.هذا وأكدت "روسنفط" وشركة النفط الوطنية الفنزويلية، في وقت سابق عزمهما على إنشاء مشروع مشترك لإنتاج الغاز والمكثفات في جرف فنزويلا في إطار مشروع "ماريسكال سوكري"، وفقا لبيان صحفي من "روسنفط".

يذكر أن شركة "روسنفط" الروسية وشركة النفط الوطنية الفنزويلية تتعاونان في 5 مشاريع مشتركة لاستخراج النفط في فنزويلا. كما أن هناك لدى الشركتين مصنعين مشتركين هما مصنع "بيتروميراندا" ومصنع "بيتروفيكتوريا" بالإضافة إلى مصنع "بيترومونوغاز" المشترك حيث تبلغ حصة الشركة الفنزويلية نسبة 3،83 في المائة وحصة شركة "روسنفط" نسبة 7،16 في المائة ومصنع "بوكيرون" المشترك حيث تبلغ حصة الشركة الفنزويلية نسبة 60 في المائة والشركة الروسية — نسبة 67،26 وشركة "أو.أم.فى" النمساوية — نسبة 33،13 وأخيرا مصنع "بيتروبيريجا" المشترك حيث تبلغ حصة شركة النفط الوطنية الفنزويلية نسبة 60 في المائة وحصة شركة "روسنفط" الروسية نسبة 40 في المائة.

الخبر | سبوتنبك: الرئيس الفنزويلي يلتقى رئيس شركة "روسنفط" الروسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سبوتنبك ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق