جديد الاخبار الان : اليمن العربي: الأسطورة البرازيلية "بيليه" يوجه رسالة إلى محمد صلاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

وجه الأسطورة البرازيلي بيليه رسالة إلى اللاعب المصري محمد صلاح، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عقب الفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي من جانب هيئة الإذاعة البريطانية.

وقال بيليه في رده على محمد صلاح اليوم الأربعاء من خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تهنئة لمحمد صلاح."

وتابع: "لقد قدمت عاما رائعا، استمر في الظهور بهذا المستوى الجيد، اتطلع إلى مشاهدتك تلعب في أعلى المستويات التنافسية العام المقبل بكأس ".

وتوج محمد صلاح كأفضل لاعب في القارة السمراء في الاستفتاء الجماهيري الخاص بهيئة الإذاعة البريطانية، ليتفوق على أبرز نجوم القارة الإفريقية، ومن بينهم زميله في ليفربول ساديو مانى.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاخبار الان : العربي: الأسطورة البرازيلية "بيليه" يوجه رسالة إلى محمد صلاح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق