جديد الاخبار الان : اليمن العربي: ليونيل ميسي : كرة القدم تدين لي بكأس العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، أن كرة القدم تدين له بلقب كأس .

وكان سامباولي، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أكد بعد التأهل الصعب للمنتخب الأرجنتيني إلى كأس العالم 2018 في روسيا، أن “كرة القدم تدين لميسي بكأس العالم”.

وردًا على سؤال بشأن هذا في مقابلة نشرها موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، قال ميسي: “نعم سمعت هذا كما قال لي سامباولي ذلك. ماذا أعتقد بهذا الشأن؟ أتمنى أن ترد لي كرة القدم هذا الدين”.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاخبار الان : العربي: ليونيل ميسي : كرة القدم تدين لي بكأس العالم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق