اخبار اليوم إحالة أوراق «خفير نظامي» للمفتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قررت محكمة جنايات بني سويف، بإحالة أوراق «خفير نظامي» إلى مفتي الجمهورية وتأجيل النطق بالحكم عليه وأبناء شقيقه، إلى أول جلسة من فبراير المقبل، في اتهامهم بقتل «مزارع» تعدى على شقيقهم بسلاح أبيض محدثًا به «عاهة مستديمة» واستئصال الطحال.

ترجع أحدث القضية لعام 2015 عندما ألقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، القبض على «طه ع.ط»، 48 سنة، خفير نظامي وأبناء شقيقه «محمد م.ع»، 36 سنة، أمين شرطة، و«أحمد م.ع»، 34 سنة، خفير نظامي، يقيمون بمركز الفشن، لاتهامهم في قتل «محمد م.ع.م» 33 سنة، مزارع، تعدي على شقيقهم الثالث بسلاح أبيض محدثًا به «عاهة مستديمة» واستئصال الطحال.

وتم تحرير المحضر رقم «19334/2015» جنح مركز الفشن، جنوب المحافظة، وتم إيداعهم بسجن قوات الأمن، وقرر مدير أمن بني سويف إيقاف المتهمين الثلاث عن العمل إداريًا، وقررت النيابة العامة إحالتهم لمحكمة الجنايات .

وبعرض المتهمين على محكمة الجنايات ببني سويف، التي انعقدت برئاسة المستشار عماد نجدي، وعضوية المستشاران معوض ثروت ووائل الأشلم، وأمانة سر محمد عبدالبصير، قررت إحالة أوراق «الأول» على فضيلة المفتي وتأجيل النطق بالحكم عليه وأبناء شقيقه، إلى أول جلسة من فبراير المقبل .

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق