اخبار اليوم مأساة في المطرية.. مصرع سيدة و3 أطفال داخل حضانة (محدث)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

لقيت سيدة و٣ أطفال مصرعهم وأصيب ٣ آخرين بحالات اختناق داخل حضانة بدائرة قسم المطرية.

تلقى قسم المطرية إخطارا من مستشفى المطرية العام بتلقيها جثامين سيدة و٣ أطفال بينهم شقيقين.

وبالانتقال إلى الحضانة بعد تلقي الإخطار من الأسر بعدم عودة أطفالهم حتى وقت الحادث، فضلا عن الطرق على الباب ولم يستجب أحد، فقاموا بكسره ليجدوا عاملة بالحضانة و٣ أطفال وقد فارقوا الخياة، فضلا عن إصابة ٣ آخرين.

وتحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة والأدلة الجنائية لمعاينة المكان، ومعرفة أسباب الحادث، فيما يشتبه وفقا للتحقيقات والمعاينة المبدئية أن السبب تسرب غاز.

بدوره، أكد مصدر أمني مصرع مالكة حضانة و3 أطفال نتيجة اختناقهم بالغاز بمنطقة المطرية.

كان قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة قد تبلغ من مستشفى المطرية التعليمى باستقبالها جثامين كلٍ من منال حمدي- 49 سنة، مالكة ومسؤولة حضانة أطفال كائنة بدائرة القسم وكريم وليد- 7 سنوات وبسمة الله سيد- 9 سنوات وعمر سيد- 8 سنوات- شقيق الثالثة- مقيمون بدائرة القسم متأثرين بهبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب إثر اختناق وكذلك إصابة كلٍ من غادة على- 35 سنك مقيمة بالعقار مقر الحضانة وحامد سيد- 5 سنوات- شقيق الثالثة والرابع بحالة اختناق.

وأوضح المصدر أنه بالانتقال والفحص المبدئى، تبين أنه لدى تأخر عودة الأطفال إلى أهلهم من الحضانة «محل عمل المتوفاة الأولى»، توجهوا إليها لاستطلاع الأمر، وبالطرق على الباب، لم يستجب أحد، ولدى فتح باب الشقة عثروا على المتوفين والطفل المصاب في حالة إغماء وأصيبت المصابة الأولى أثناء ذلك، وتم نقلهم للمستشفى.
وأكد المصدر أنه من المرجح حدوث الواقعة من جراء تسريب غاز، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق