جديد الوحدة : بالفيديو.. تعرف على كواليس المكالمة الأولى بين الخطيب والبدري بعد توليه رئاسة الأهلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، كواليس المكالمة الأولى التي حدثت مع محمود الخطيب عقب توليه رئاسة القلعة الحمراء بشكل رسمي.

 

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية:"تلقينا اتصالات هاتفية من رئيس الأهلي، معي ومع الكابتن حسام البدري، لبحث مستقبل الفريق الأول، وننتظر الاجتماع معه خلال الايام المقبلة".

 

وأضاف:" الخطيب تحدث معنا حول احتياجات الفريق، واللائحة الخاصة بالنادي، وكل هذه الأمور".

 

وتابع:" الانتخابات لم تؤثر إطلاقًا على فريق الكرة، وتاريخيًا الأهلي معروف دائمًا بأن هناك ثوابت، لا دخل لنا إطلاقًا بالعملية الانتخابية".

 

وأتم:" من يحب النادي عليه أن يحافظ على الثوابت".

 

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الوحدة : بالفيديو.. تعرف على كواليس المكالمة الأولى بين الخطيب والبدري بعد توليه رئاسة الأهلي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحكاية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق