جديد النهار الاخبارى : "المؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية" يدعو هادي للتعاطي الإيجابي مع صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- أيد جناح "المؤتمر الشعبي العام" الموالي للحكومة اليمنية دعوة رئيس البلاد الأسبق، علي عبد الله صالح، لفتح صفحة جديدة باليمن، وحث الرئيس الحالي، عبد ربه منصور هادي، على التعاطي معه.

إقرأ المزيد

وأعلنت قيادة حزب "المؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية"، الموالية للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، اليوم السبت، في بيان صدر عنها تعليقا على التطورات الأخيرة في صنعاء، أعلنت"مباركة هذه الانتفاضة الشعبية ودعوة كل الأحرار والشرفاء من كل القوى والأحزاب والمكونات والتيارات للمشاركة بفاعلية في هذا العمل الوطني لطرد هذه المليشيات (الحوثية) وتحرير الأرض والمؤسسات من هذا الدنس الذي جلب الماسي والويلات وارتكب أبشع الجرائم بحق الدولة اليمنية ومثل وصمة عار في جبين الوطن وأبناءه الأحرار في كل المناطق التي لا تزال تحت سيطرته".

وأضافت قيادة الحزب: "لقد حرصت قيادة المؤتمر  المؤيد للشرعية  طيلة الثلاثة الأعوام الماضية على عدم إعطاء ايران وعملائها في بلادنا الفرصة التي تتمناها في شق صف ووحدة هذا الحزب الكبير أو تمزيقه".

وتابع موضحا: نرحب بدعوة قيادة المؤتمر الموجودة في صنعاء إلى فتح صفحة جديدة ونشد على أيديهم لمواصلة الكفاح حتى تحقيق النصر والعودة لاستكمال العملية السياسية التي تم الانقلاب عليها، وفق المرجعيات الثلاث".

وأكد البيان: "ندعو الجميع للتقارب وتشكيل صف موحد في معركة اليمنيين الأولى والأهم حتى دحر المشروع الإيراني في بلادنا، ونأمل من زملائنا أن يستمروا في موقفهم الرافض للمشروع الإيراني ونشيد بكل ما تم من انتصارات حتى الآن وندعم كل مواقف قيادة المؤتمر في مواجهة المليشيات الحوثية".

 كما دعا "المؤتمر الشعبي العام المؤيد الشرعية" "القيادة السياسية والعسكرية بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة إلى التعاطي الإيجابي مع الثورة الشعبية ودعمها وتوجيه الجبهات بالتحرك لعدم إعطاء المليشيات فرصة للتجمع وقتل المواطنين في صنعاء والمحافظات الثائرة".

المصدر: وسائل إعلام يمنية

رفعت سليمان

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق