اخبار اليوم «حسن علام» تتعاقد على تنفيذ أعمال للبنية التحتية بقيمة 900 مليون جنيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

حصلت شركة النصر العامة للمقاولات «حسن علام» على عطاءات لتنفيذ مشروعات للبنية التحتية بعدد من المحافظات بقيمة إجمالية تقارب 900 مليون جنيه قبل نهاية العام الحالى، وذلك بحسب مصدر مسcول بالشركة.

وكشف المصدر أن عطاءات الأعمال المسندة للشركة يتركز أغلبها فى تدشين شبكات للمياه والصرف الصحى بعدد من المحافظات منها الشرقية والبحيرة وكفر الشيخ والجيزة، بجانب مشروعا للطرق بسوهاج وأسيوط، وأعمال للمرافق بمدينة العبور.

أضاف أن الشركة تعمل فى تنفيذ عدة مشروعات للمرافق والبنية التحتية بالعاصمة الإدارية الجديدة بجانب عمارات سكنية وإقامة مبنى حكومى بالعاصمة بتكلفة تجاوزت قيمتها 1.3 مليار جنيه، حصلت عليها من خلال الإسناد المباشر، مشيراً أن الشركة مرشحة للحصول على تعاقدات جديدة بالعاصمة خلال الأشهر المقبل مع إرتفاع معدلات الإنجاز بالأعمال المتعاقد عليها حاليا.

وأوضح أن الشركة تستهدف الوصول بإجمالى حجم الأعمال إلى 2.5 مليار جنيه بنهاية العام، كما تخطط للتوسع بأعمال البنية التحتية بالمدن الجديدة، بجانب الأعمال المدنية، مضيفاً أن الشركة تتجه حاليا لمضاعفة أعمالها بالتوسع فى نشاط الاستثمار العقارى وتتجه لتطوير مشروعين عقاريين بالقاهرة والاسكندرية بالشراكة مع عدد من الشركات الشقيقة وباستثمارات تقارب 1.6 مليار جنيه.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق