جديد اخبار المغرب: انفراد.. مستشار ملكي لأحد القياديين السياسيين: إلياس انتهى لأن الملك غاضب عليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة المغربية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

انفراد.. مستشار ملكي لأحد القياديين السياسيين: إلياس انتهى لأن الملك غاضب عليه
79bcdd549b.jpg

الحسين ابو ريان

أفاد مصدر رفيع المستوى، أن مستشارا ملكيا أخبر أحد القياديين السياسيين ورئيس جمعية مهنية، على هامش عشاء جمعهما قبل أيام، أن “إلياس انتهى، لأن الملك محمد السادس غاضب عليه، بسبب تكاثر أخطائه في الآونة الأخيرة”.

وأضاف المصدر أن المستشار الملكي، قال أن الملك غاضب على إلياس، بسبب سلوكاته الخاطئة المتكررة، وخاصة بعدما بلغه أن إلياس يفتخر في اجتماعات المكتب السياسي للأصالة والمعاصرة، بأن له اتصالات بناصر الزفزافي “قائد حراك الريف”.

وحول حضور فؤاد عالي الهمة حفل زفاف نجل إلياس العماري، مؤخرا، قال نفس المصدر، “إن الهمة أراد فقط جبر خاطر صديق قديم إرضاء لعائلته، مضيفا أن الهمة نفض يديه – سياسيا- من إلياس. بالرغم من أن الأخير استغل ذلك في العودة بقوة إلى الحزب بعد “استقالته”، كما استغله في فضيحة صعود طائرة المنتخب الوطني القادمة من أبيدجان رفقة مرافقته العضوة السابقة في حركة 20 فبراير.

942a85a4da.jpgالتاريخ : 2/12/2017 | puce.gifالساعـة : 21:12 | puce.gifعدد التعليقات : 0

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة المغربية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار المغرب: انفراد.. مستشار ملكي لأحد القياديين السياسيين: إلياس انتهى لأن الملك غاضب عليه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة خباركم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق