عقيد يمني: دور كبير لأحد أفراد عائلة «صالح» قريبًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

علق العقيد أركان حرب بالقوات اليمنية الشرعية، يحيى أبو حاتم، على دعوة الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، اليوم، دول التحالف العربي إلى إيقاف الحرب، واتهامه جماعة «أنصار الله» بارتكاب أعمال عدوانية وترهيب المدنيين بصنعاء، قائلًا إن الشعب اليمني حسم أمره اليوم بالوقوف ضد الحوثيين.

وأضاف «أبو حاتم»، خلال لقائه ببرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مع الإعلامي نشأت الديهي، مساء السبت، «لا يمكن إنكار أن عبد الله صالح عراب السياسة الدولية، وعلى الرغم من نفيه أي دور سياسي له في المرحلة المقبلة، فإني أتوقع أن يكون لأحد أفراد أسرته دور في السياسة اليمنية قريبًا».

وتابع: «أشكر على استضافتها الشعب اليمني المكلوم بصدر رحب، وأعتقد أن اليمنيين سيعودون إلى بلادهم قريبًا، والتحالف العربي سيقوم بدعم ويعيد إعماره، حتى يتخطى هذه الأزمة الإنسانية»، مشيرًا إلى ما قام به «أنصار الله» من أعمال تخريبية في بعض المحافظات اليمنية، وأهمها محافظة «تعز».

وأشار إلى أن «تعز» هي نبض اليمن، لكونها أكثر المحافظات علمًا وفنًا وثقافة، وبها أكثر من 15 ألف طبيب، مستطردًا: «تعز محافظة لا تحمل البندقية بل تحمل القلم».

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق