اليمن.. اجتماع رفيع المستوى لمناقشة التطورات بصنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أعلن المتحدث باسم الحكومة اليمنية ،راجح بادي، اليوم السبت، أن الرئيس عبد ربه منصور هادي سيعقد اجتماعا خلال الساعات القليلة القادمة مع مستشاريه ومجلس الدفاع الوطني لمناقشة التطورات الأخيرة بالعاصمة صنعاء .

وأضاف بادي في اتصال هاتفي مع قناة "العربية الحدث" الإخبارية - أن ما يحدث في صنعاء انتفاضة شعبية يشترك بها جميع أبناء المجتمع اليمني من كل المكونات الإجتماعية والسياسية، مشيرا إلى أن هذه الانتفاضة تكشف للعالم مدى بشاعة الميليشيات الحوثية وممارساتها الإجرامية.

ودعا المتحدث باسم الحكومة اليمينة أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة في هذه الانتفاضة حتى تطوى صفحة الميليشيات بشكل نهائي.

وأشار بادي إلى تأييد الحكومة الشرعية لبيان التحالف العربي المؤيد للانتفاضة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، مؤكدا أن هناك تواصلا قويا بين الحكومة اليمنية وقيادات في المؤتمر الشعبي العام .

وعلى صعيد متصل ، أعلنت مصادر طبية وعسكرية يمنية ارتفاع حصيلة القتلى جراء الاشتباكات بين مليشيات الحوثي وأنصار الرئيس المخلوع على عبدالله صالح في الأحياء الجنوبية والغربية للعاصمة صنعاء إلى 100 قتيل ، بحسب قناة ( سكاي نيوز) الإخبارية .

وكانت مصادرعسكرية يمنية أفادت - في وقت سابق اليوم - بمقتل 80 عنصرا من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح وإصابة العشرات في تجدد المواجهات، بينهم في .

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق