جديد اخبار مصر العاجلة اليوم 7 نجوم خرجوا من قبعة «عروض البرامج».. أبرزهم شادي ألفونس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- مع انتشار البرامج التلفزيونية التي تتضمن مشاهد تمثيلية فى السنوات الأخيرة، برز نجم العديد من الفنانين الشباب الذين كانت هذه البرامج بوابتهم للانتقال منها إلى السينما والتلفزيون.

وترصد «الدستور» عددًا من الوجوه الجديدة فى مجال التمثيل التي نالت شهرة واسعة من خلال اسكتشات وعروض برامج شهيرة:

شادي ألفونس

يستعد شادي ألفونس للمشاركة فى مسلسل «فوق السحاب» المقرر أن ينافس فى ماراثون رمضان المقبل، بعد أن حقق جماهيرية كبيرة من خلال اسكتشات وعروض العديد من البرامج، أبرزها «البرنامج» مع باسم يوسف، و«SNL بالعربي».

سارة عبد الرحمن

رغم مشاركة الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن فى فيلم «ألف مبروك» والجزء الأول من ست كوم «جوز ماما»، غير أنَّها استطاعت لفت الأنظار إليها خلال أدائها المتميز فى عروض برنامج «بلاتوه»، والتي جسَّدت فيه العديد من الأدوار، لتنطلق بعدها وتشارك فى العديد من الأعمال المهمة منها مسلسل «تحت السيطرة» و«ونوس» وست كوم «حسن التنين» ومسلسل «سابع جار» الذي يعرض حاليًا على فضائية «سي بي سي» وحققت من خلاله جماهيرية كبيرة وأشاد بأدائها الجمهور والنقاد.

محمود الليثي

شارك الفنان محمود الليثي بدور صغير فى فيلم «فزاع» عام 2015، لكن انطلاقته الحقيقة فى مجال التمثيل بدأت بعد مشاركته العام الماضي فى برنامج «SNL بالعربي» وانضم بعدها للعديد من الأعمال الدرامية المهمة من أبرزها مسلسل «لا تطفئ الشمس»، الذي نافس فى ماراثون دراما رمضان الماضي، ومسلسل «سابع جار».

حازم إيهاب

استطاع الفنان الشاب حازم إيهاب، تحقيق جماهيرية كبيرة خلال مشاركته فى دور «مازن نبيل» نجل الإعلامية المشهورة فى مسلسل «الحساب يجمع» خلال رمضان الماضي، ليشارك بعدها فى فيلم «شيخ جاكسون»، ويستعد لطرح مسلسل «كأنه إمبارح» فى العام المقبل، بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا من خلال انطلاقته الحقيقية فى عروض «SNL بالعربي».

ميرنا جميل

استطاعت الفنانة والمذيعة الشابة ميرنا جميل، إثبات موهبتها فى مجال التمثيل من خلال عروض برنامج «SNL بالعربي» الذي انضمت له عام 2016، لتشارك فى فيلم «أبو شنب» فى العام ذاته، وتنضم لأسرة مسلسل «الحصان الأسود»، الذي نافس فى ماراثون رمضان الماضي بدور «وردة».

توني ماهر

ينضم الفنان الشاب توني ماهر إلى قائمة موهوبي عروض البرامج التليفزيونية، إذ بدأت انطلاقته من خلال برنامج «SNL بالعربي»، ليشارك بعدها فى عملين طُرِحا خلال موسم دراما رمضان الماضي، وهما «الحساب يجمع» و«ريّح المدام»، ويستعد للمنافسة فى ماراثون رمضان المقبل فى مسلسل «فوق السحاب».

إسلام إبراهيم

قدَّم إسلام إبراهيم، العديد من الأدوار الصغيرة قبل انضمامه إلى أسرة «SNL بالعربي» الذي نال من خلاله شعبية كبيرة، وشارك فى مسلسل «ريّح المدام»، الذي تمَّ عرضه فى موسم دراما رمضان الماضي.

الخبر | اخبار العاجلة اليوم 7 نجوم خرجوا من قبعة «عروض البرامج».. أبرزهم شادي ألفونس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق