اخر الاخبار العاجلة «الخلفية» تعاود معلول.. والاختبار الطبى يحسم مصير ربيعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

عاودت آلام العضلة الخلفية على معلول، الظهير الأيسر للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، خلال التدريبات التى أداها، أمس، ضمن البرنامج التأهيلى، الذى حدده له الجهاز الفنى، ليكون جاهزا للعودة للمشاركة، فى التدريبات الجماعية.

ويعانى معلول من تمزق فى العضلة الخلفية، أبعده عن الفريق عقب الوداد المغربى، الأولى، فى دورى رابطة الأبطال الأفريقى، ولم يلتزم بالبرنامج الطبى، المعد له وشارك مع منتخب بلاده، أمام نظيره الليبى، تحت وطأة المسكنات، ما أدى لتفاقم إصابته.

وحدد الجهاز الطبى، بقيادة الدكتور خالد محمود، برنامجا خاصا ليؤديه معلول خلال اليومين المقبلين، يتضمن بعض التدريبات المائية، لتقوية العضلة الخلفية، وتفادى تجدد آلامه.

فى ذات السياق، يجرى رامى ربيعة، مدافع الفريق، بعض الفحوصات الطبية، للوقوف على مدى تخلصه من التهابات الحوض، التى تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، وغاب على أثرها عن المشاركة فى مباريات الفريق.

وسيحسم الجهاز الفنى، على ضوء التقريرالطبى، موعد عودته للتدريبات الجماعية، وكذلك موعد الدفع به فى المباريات الرسمية، خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أنه من الركائز الأساسية، التى يعتمد عليها الجهاز الفنى فى المباريات، نظراً لخبرته الكبيرة فى مركزه، الذى يعانى نقصاً عددياً، وهو ما دفع الجهاز الفنى، يشرك أيمن أشرف، الظهير الأيسر للفريق، بديلاً له فى نفس المركز.

من ناحية أخرى، اشتكى لاعبو الفريق الكروى الأول، من حالة الإرهاق التى لحقت بهم من جراء خوضهم مباراة كل أربعة أيام، وهو ما دفع المدير الفنى أنيس شعلالى، إخصائى التأهيل، بالفريق، لوضع برنامج خاص لكل اللاعبين، لتقليل معدلات الأحمال البدنية، لتفادى تعرض أيِّهم للإصابة.

وقرر المدير الفنى منح اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا أمام إنبى، أمس، إجازة من التدريبات، على أن يرفع المعدلات التدريبية للمجموعة التى لم تشارك، تحسباً للاستعانة بأيهم خلال المواجهة المقبلة، والمقررة أمام فريق الأسيوطى، يوم الأربعاء المقبلة، والمؤجلة بينهما من الجولة السابعة للدورى، والتى يفكر المدير الفنى خلالها فى الدفع ببعض العناصر الأساسية التى لم تشارك مع الفريق بصفة أساسية طوال الفترة الماضية، والتى ينوى تجهيزها لرفع الحمل عن المجموعة الأساسية.

من ناحية أخرى، جدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، فرض الحظر الإعلامى، على اللاعبين، خلال الفترة المقبلة، وطالبهم بعدم الحديث لكافة وسائل الإعلام، وتوعد عبدالحفيظ، بتغليظ العقوبات على أى لاعب، يخالف تعليماته، كما شدد عبدالحفيظ على الامتناع عن كتابة أى شىء يخص التعليق على الفريق، بصفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، لضمان فرض حالة التركيز، وعدم تشتيت الأذهان، خلال الفترة المقبلة، والتى يتطلع الفريق خلالها لتحقيق الفوز، واستعادة صدارة مسابقة الدورى، فى حالة تحقيق الفوز بجميع المباريات المؤجلة، والتى ستمنح الفريق وقتها الأفضلية على جميع المنافسين.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق