اخر الاخبار العاجلة مدرب برشلونة: كانت لدينا فرص كافية أمام سيلتا فيجو لحصد النقاط الثلاث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اعتبر المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، أن فريقه استحق أكثر من التعادل «2-2» أمام سيلتا فيجو، اليوم السبت، مؤكدًا أن لاعبيه سنحت لهم فرص كافية لحصد الثلاث نقاط.

وصرح فالفيردي- في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «لدي شعور بأننا فقدنا نقطتين. كانت لدينا فرص كافية لحصد النقاط الثلاث. كان تسجيل الأهداف صعبا علينا في المباراة، ولكننا صنعنا فرصا للخروج بنتيجة إيجابية قبل الاستراحة».

كما أكد أن لاعبيه كانوا سعداء بطريقة اللعب التي قدموها، وغاضبين بسبب إصابة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي الذي تعرض لتمزق عضلي في لعبة مشتركة كانت نتيجتها تسجيل سيلتا فيجو لهدف التعادل الثاني.

وأجاب مدرب البرسا، حين وُجه له سؤال عن هدف مهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز الذي ألغاه الحكم بداعي التسلل: «المرء يرغب دائما أن تكون هذه اللعبات الجدلية في صالحه وألا تضره. هو موقف ليس أكثر، ونثق في أن التوفيق سيقف بجانبنا أكثر في المرة المقبلة».

وأكد فالفيردي أنه «هادئ» فيما يخص المباريات المقبلة رغم التعادل الثاني على التوالي الذي حققه برشلونة اليوم، والذي لم يؤثر على صدارة برشلونة لجدول الليجا بـ36 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فالنسيا الوصيف الذي سيرحل لملاقاة خيتافي غدا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق