اخر الاخبار العاجلة نيبوشا يحسم عودة «عبد الشافى» وعقد جديد لـ«شيكابالا»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

كلف مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، نيبوشا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، بحسم ملف عودة محمد عبد الشافى، لاعب أهلى جدة السعودى، لصفوف الأبيض فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بعدما بات اللاعب على بُعد خطوات من الرحيل عن ناديه السعودى.

وقال مرتضى منصور: نرحب بعودة عبد الشافى، أحد أبناء النادى، لكننا فوضنا المدير الفنى وجهازه المعاون للبت فى هذا الأمر وفقا لحاجة الفريق الفنية، خصوصا فى ظل إغلاق القائمة بـ30 لاعبا، بالإضافة لوجود أكثر من لاعب على قائمة الانتظار فى مقدمتهم أسامة إبراهيم.

وعلمت «المصرى اليوم» أن نيبوشا ناقش الأمر مع جهازه المعاون، وتم الاستقرار على إرجاء الأمر حتى فترة التوقف المقبلة فى الدورى، على أن يعقد نيبوشا اجتماعات مستمرة مع حسين السيد، مدير الكرة، وطارق يحيى، المدرب العام، ومدحت عبد الهادى، المدرب المساعد، لاستطلاع رأيهم فى عودة عبد الشافى من عدمها.

ووفقا لأحد أعضاء الجهاز المعاون- رفض ذكر اسمه- فإن عودة عبد الشافى مهمة وضرورية للغاية فى الفترة الراهنة التى يعانى منها الفريق من نقص عدد فى مركز الظهير الأيسر، والتى يبحث الجهاز تدعيمها فى الفترة المقبلة.

وقال عضو الجهاز: أبلغت نيبوشا بأن عبد الشافى سيكون صفقة قوية وإضافة كبيرة للفريق، مؤكداً أن أحمد مرتضى، المشرف على الكرة، قد ناقش معهم الأمر قبل الانتخابات وأبلغناه برغبتنا فى عودته، وكشف عضو الجهاز عن أن أحمد مرتضى أجرى اتصالا بعبد الشافى ووكيله وأبلغه بأن مكانه محجوز فى الزمالك فى حالة رحيله عن أهلى جدة، مشيرا إلى أن الزمالك مطالب بالوقوف بجوار عبد الشافى حاليا لمساعدته على الاستمرار فى قائمة المنتخب وتمثيل فى مونديال روسيا.

فى سياق متصل، أكد مرتضى منصور، رئيس النادى، أن الرائد السعودى لم يخاطب مجلس الإدارة رسميا للتعاقد مع شيكابالا فى صفقة بيع نهائى، مؤكدا تمسكه وتمسك الجهاز الفنى بعودة الفهد الأسمر عقب نهاية إعارته، وقال: هدفنا هو مصلحة الفريق، مؤكدا أن المجلس وافق على إعارة شيكابالا لمساعدته على تأمين مستقبله ماليا، فضلا عن مساعدته فنيا فى استعادة مستواه.

وأوضح رئيس النادى أن شيكابالا سيعود للأبيض فور انتهاء إعارته بنهاية الموسم المقبل، وانه شخصيا يرحب بعودته.

وقال: ليس لدينا أى أزمة فى القيمة المالية لعقد شيكابالا، وإن ممدوح عباس ومجلسه هم المسؤولون عن تراك ديون ومستحقات للنادى لدى اللاعب بلغت 11 مليون جنيه، ونحن حاولنا مساعدته بشتى الطرق وخصم قيمة عقده لتسوية ديونه، لكن فى حالة عودته سيكون بعقد جديد يضمن للنادى واللاعب الاستفادة فى آن واحد.

فى سياق متصل، رفض منصور فكرة رحيل أحمد كابوريا عن الفريق، فى يناير المقبل، نافيا تلقيه أى عروض رسميا، خصوصا بعدما ردد اللاعب تلقيه عروضا من أندية سعودية عن طريق أحد وكلاء اللاعبين. وطالب مرتضى، كابوريا، أو أى لاعب يريد الرحيل، بتقديم عرض رسمى لمجلس الإدارة لدراسته والبت فيه.

من جهة ثانية، رفض الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول، بقيادة نيبوشا، منح اللاعبين أى فترة راحة عقب انتهائهم من الرجاء أمس، وقرر نيبوشا استئناف التدريبات، اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة حرس الحدود فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، المقررة فى السابع من ديسمبر الجارى، حيث يؤدى البدلاء والمستبعدون مرانا كاملا، على أن يكتفى الأساسيون بمران استشفائى. فيما يواصل الثنائى أحمد مدبولى وأحمد داوودا برنامجيهما العلاجى والتأهلى بسبب الإصابة.

فى شأن آخر، أكد مرتضى منصور أن كافة التشطيبات الخاصة بالنادى النهرى للنادى أوشكت على الانتهاء، وأنه حريص على متابعة جميع التشطيبات وتفقد سير العمل بالنادى النهرى بشكل يومى، وأضاف رئيس الزمالك أنه سوف يفتتحه الخميس المقبل بتنظيم حفل كبير، مؤكدا أن النادى النهرى هو أول وعوده الانتخابية للأعضاء، مضيفاً أنه سيكون بمثابة صرح كبير يليق بأعضاء الزمالك.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق