جديد اخبار اليوم - برشلونة يواصل إهدار النقاط ويتعادل مع سلتا فيغو (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

فرض نادي سيلتا فيغو التعادل على مضيفه برشلونة بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جرت بينهما السبت على ملعب " كامب نو" لحساب الجولة 14 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وتقدم الفريق الضيف في النتيجة في الدقيقة 20 عبر لاعبه أياغو أسباس، قبل أن يعود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد دقيقتين ويعدل الكفة لصالح برشلونة.


النادي الكتالوني عاد ليسجل هدف السبق عبر مهاجمه الأوروغوياني لويس سوازير في الدقيقة 62، إلا أن فرحة أبناء فالفيردي لم تدم طويلا بعدما عدل اللاعب ماكسيمليانو غوميز النتيجة عند الدقيقة 70.

وعقب هذا التعادل، يكون برشلونة قد خسر نقطتين بحيث رفع رصيده إلى 36 نقطة بقارق 5 نقاط أمام فالنسيا.

 

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم - برشلونة يواصل إهدار النقاط ويتعادل مع سلتا فيغو (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عربي 21 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق