رئيس «دعم تحيا مصر»: سياسات «شفيق» في الآونة الأخيرة مشبوهة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

هاجم طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا ، بناء على ما وصفه بمحاولته تأليب الرأي العام المصري، في ذلك التوقيت الحرج الذي تمر به البلاد من إرهاب، وخاصة بعد حادث مسجد الروضة، الذي سقط فيه مئات الشهداء.

وقال «محمود»، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، إن: «سياسات أحمد شفيق، في الآونة الأخيرة مشبوهة، خاصة وأنه هارب خارج البلاد»، متسائلًا كيف لشخص يعلن ترشحه لرئاسة دولة هو هارب منها، مطالبًا إياه بالمجئ إلى مصر أولًا ومن ثم المشاركة في العمل العام إذا أراد.

وأضاف أن محاولات تبرير ظهور أحمد شفيق، بالظهور عبر نافذة قناة الجزيرة، غير مقبولة، متابعًا: «أحمد شفيق وضع يده في يد ملوثة بدماء المصريين، وصمته عن ذلك يثير الشكوك ويؤكد ما ترسخ في عقل كل مصري حر يغار على وطنه، بأن الفريق أحمد شفيق، يحاول أن يكتسب شعبية لدى تنظيم الإخوان الإرهابي أملًا منه أن يكونوا نواة ترشحه للانتخابات الرئاسية».

وأوضح أن المصريين يثقوا في الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي قيادته وتفانيه من أجل الوطن ومحاربته للإرهاب ولن ينصتوا لأي محاولات تشتيت الجهود أو تفكيك العلاقة ما بين المواطنين وقيادتهم أو هز ثقتهم سواء من الداخل أو من الخارج.

المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق